بترا

بترا @btra

عضوة نشيطة

ممكن تساعدوني باختيار الالوان من فضلكم

المنزل والديكور

السلام عليكم اخواتي الكريمات ارجو ان اجد من تساعدني

اشتريت غرفة نوم لونها بني واورنج وبدي اصبغ الغرفه وبدي اشتري موكيت

شو تنصحوني الوان الصبغ؟؟؟ وانا حابه يكون لونين مو لون واحد وبالنسبه للموكيت شو تنصحوني بلونه؟ حابه اعمل شي حلو لان اول مره من تزوجت بغير غرفة نومي حابه شي احس انه غير الغرفه كلها

وانشالله بس افرشها بنزل صورها والله يجازيكم الخير مقدما
5
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

GLG
GLG
up
كالميرو
كالميرو
السلام عليكم
من رايي
الموكيت يكون من المقصقص على شكل وردات يعني تروحين عند السريع وانتي عندك يمكن رسم لاربع او ثلاث وردات ويقصها لك عالموكيت ويلصقه كنه موكيت قطعه والوانه سكري للسادة والوردات انتي ورغبتك مثلا بتلتها صفرا واوراقها برتقالي والثانيه العكس والثالثه وردي وبرتقالي
واذا حتسوي هذا الموكيت سوي الجدار ساااااااده عشان يبرز الموكيت
والا اذا غالي عليك الموكيت سوي الجدار من فوق ساده بحزام وتحت مخطط على موكيت ساده
بس دايم الافخم في غرف النوم السكري الساده او العسلى هو اللي يناسب البني الاورونج
والجدار ساده بيج اقرب للذهبي من فوق ومخطط عسلي وذهبي غامق اوبرونزي اقصد
والله يوفقك وننتظر الصور
واذاعالالوان عندك الدائره اللونيه اختاري المتقابلين او المتجانين من الالوان

وترى دايم افخم واروع الالوان الفاتحه
لاتغلطين غلطه اختك
um chaima
um chaima
السلام عليكم من رايي الموكيت يكون من المقصقص على شكل وردات يعني تروحين عند السريع وانتي عندك يمكن رسم لاربع او ثلاث وردات ويقصها لك عالموكيت ويلصقه كنه موكيت قطعه والوانه سكري للسادة والوردات انتي ورغبتك مثلا بتلتها صفرا واوراقها برتقالي والثانيه العكس والثالثه وردي وبرتقالي واذا حتسوي هذا الموكيت سوي الجدار ساااااااده عشان يبرز الموكيت والا اذا غالي عليك الموكيت سوي الجدار من فوق ساده بحزام وتحت مخطط على موكيت ساده بس دايم الافخم في غرف النوم السكري الساده او العسلى هو اللي يناسب البني الاورونج والجدار ساده بيج اقرب للذهبي من فوق ومخطط عسلي وذهبي غامق اوبرونزي اقصد والله يوفقك وننتظر الصور واذاعالالوان عندك الدائره اللونيه اختاري المتقابلين او المتجانين من الالوان وترى دايم افخم واروع الالوان الفاتحه لاتغلطين غلطه اختك
السلام عليكم من رايي الموكيت يكون من المقصقص على شكل وردات يعني تروحين عند السريع وانتي عندك...
لون الاثاث بني غامق و اورنج
ادخلي معهم لون ثالث البيج لانه فاتح و يخرج حلو مع البني و الاورنج
و الحائط خلف السرير اصبغيه اورنج
و انا مع الاخت كالميرو بالنسبة للموكيت
بترا
بترا
لون الاثاث بني غامق و اورنج ادخلي معهم لون ثالث البيج لانه فاتح و يخرج حلو مع البني و الاورنج و الحائط خلف السرير اصبغيه اورنج و انا مع الاخت كالميرو بالنسبة للموكيت
لون الاثاث بني غامق و اورنج ادخلي معهم لون ثالث البيج لانه فاتح و يخرج حلو مع البني و...
اختي ام شيماء وكاليمرو شكرا لردكم لكن هوش وي جه متاخر

مبارح جاني الرجال بالالوان واخترت ان يكون 3 جدران لون اورنج وجدار افتح لون من البني يعني علي عسلي لسه هو ما وصل الرجال جالسه انتظره برجع بشوف الوان الي معه بالنسبه للذهبي قبل ليبدا بس شورايكم بالي اخترته

من كلامكم احس انه غامق والله الواحد خايف يختار غلط وما في مجال للرجعه

بردكلم خبر شو صار
##الخنساء##
##الخنساء##
اختي ام شيماء وكاليمرو شكرا لردكم لكن هوش وي جه متاخر مبارح جاني الرجال بالالوان واخترت ان يكون 3 جدران لون اورنج وجدار افتح لون من البني يعني علي عسلي لسه هو ما وصل الرجال جالسه انتظره برجع بشوف الوان الي معه بالنسبه للذهبي قبل ليبدا بس شورايكم بالي اخترته من كلامكم احس انه غامق والله الواحد خايف يختار غلط وما في مجال للرجعه بردكلم خبر شو صار
اختي ام شيماء وكاليمرو شكرا لردكم لكن هوش وي جه متاخر مبارح جاني الرجال بالالوان واخترت ان...
الغامق يصغر الغرفة و يظلمها
اذا كان خاطرج خلي جدار واحد غامق:26: