مشاريع منوعة كل يومين راح انزل موضوع الموضوع متجدد

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم اخواتي اخباركم انا دائما احب مواضيع المشاريع وراح اجمع لكم اكبر كم من المشاريع اللي جربوها بعض البنات وتكون كاتبة تجربتها المشاريع مو تجاربي انا لا تجارب بنات وابي دعوة حلوة منكم واذا عجبكم الموضوع ياليت يتثبت لاني كل يومين راح انزل لكم مشروع وبتلاقونه بالصفحات الثانية
نبدا بسم الله المشروع الاول00
تقول صاحبة المشروع

حبيت اخبركن موضوع قد شفته عند كذا اخت

و هو تجاره السبايك الذهبيه

المعلوم ان الذهب سعره في ارتفاع دائما و لاحظت الوافدين و حتى العمال الهنود يسوون هالطريقه و انذهلت لما شفت عمال هنود بسطاء جدا و حالتهم مزريه لكن سبايك الذهب ابوعشره تلمع في ايده و قلت سبحان الله

سبايك الذهب : ما فيها مصنعيه و الخساره فيها تكون بسيطه جدا تكاد تكون معدومه على حسب القطعه ، كل ما كانت كبيره كل ما قلت خساره البيع الى الصفر .

استخدمتها الوافدات المغربيات بكثره عندنا
و الهنود
و بعد خسارتي الكبيره في سوق الاراضي و العقارات السنه الماضيه لجئت لهذه التجاره

و انا قاعده في البيت و بدون وجع راس و لا تعب ، و لا خوف من الخساير - الاسهم و لا بورصه و لا ارضي او عقارات ، الذهب غيرررررررر

و الحمد لله خلال 3 شهور يمكنك الحصول على صافي ارباح جيد جدا و اصل المال موجود و لله الحمد

و على حسب الكميه طبعا .

اهم شي الصدقه و زكاه الذهب بعد مرور سنه عليها لانها تجاره ..

و سلامتكن

وسالوها البنات من وين تجيب السبائك الذهبية فكتبت لهم

صباح الخير و السعاده و المرح
صباح شتائي مليء بالدلع

بالنسبه لاستفسار كيفيه شراء السبائك فهناك عده اماكن
اولا : محلات الذهب و التي لا انصح بها ابدا بسبب جشع اصحابها و رفع اسعارهم للقطع و عدم تواجد القطع بشكل سهل و سريع

ثانيا : محلات الصرافه ، - قسم الذهب و الفضه -السبائك و هنا يكون الاختصاص كله لهذه الشغله

و قبل ما تشترين اي قطعه تلفين المحلات و تعرفي سعر الذهب لعيار 24 كم و احسن محل صرافه بالنسبه للاسعار
اذا كنتي مبتدئه فخذي دفتر معك و سجلي الاتي

اسم المحل /العنوان / الصراف القطع الموجوده عندهم/ اوقات البيع للقطع الصغيره / اوقات البيع للقطع الكبيره/ اماكن شراء السبائك/ اسم البنك المناسب لصندوق الودائع/ و قيمه ايجار الصندوق سنويا/ و لا تنسي ارقام الهواتف و التواريخ

اعملي جدول بالاكسل او الووورد او حتى بخط ايدك

تذكري ممكن محلات كثيره تبيع السبائك لكن شو هي المحلات اللي تشتريها ؟

انتبهي

البيع بالجرام او التوله ؟ فرق

واللي تبي موقعهم في الرياض موجودين بمحلات البطحاء باللي يصرفون العملات تكون عندهم سبائك
ان شاء الله اكون افدتكم وترقبوا مشروع اخر اذا شفت حماس ما راح اطول بنزل لكم على طول

405
169K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roozbri
roozbri
جزاك الله خير ... حبيبتي اقتراحي ترقمي مشاركاتك بمواضيع جديده يعني كل مشروع حطيه بموضوع جديد مثلا هذا الموضوع المشروع رقم واحد
المشروع الجديد افتحي موضوع جديد وحطي العنوان مشروع رقم اثنين وربي يبارك فيكي ...
مليونيرة بزنس
يا قلبي انا بخليها كلها في الموضوع هذا اسهل من كثرة المواضيع بس الله يعينكم على فتح الصفحات
حلمي حفظ القرآن
مشكورة على هذا الجهد وإن شاء الله راح تختصرين على البنات البحث عن مشاريع مناسبة لكل وحدة بحكم ظروفها
ام عبوووووود
ام عبوووووود
جزاك الله خير خيتوو ..متاابعه
عفشونه
عفشونه
الله يجزاك خير وشكرا على النصيحه