only me
only me
طيب عندي سؤال .. اللي مشوا وبعدين تركوا مالاحظوا ان اجسامهم ترهلت ؟؟؟ لاني مفكرة اجيب سيكل كهربائي بس اخاف لو شديت وتركته يخرب جسمي ؟؟
خوله بنت الازور
============================================

اخواتي هيا لازم من بكره نبداء المشي :02:

تحزموا وشدوا العزائم ااوووووه قصدي الاحزمه ونبداء بسم الله

والوعد بعد شهر من البطله اللي واصلت
عندي جهاز ولا مشيت عليه الا مرتين
الشفوق
الشفوق
يالله ان تحييهن انا كان عندي جهاز مشي اشتريته بعد ولادتي وقلت لزوجي ماطلع من بيت اهلي الا والجهاز بالبيت (على بالي اضغط عليه ) :p ومشيت عليه مره ولا صحيت الا وزوجي يقول وش هاللياقه :10: اتاري مشيت خمس دقايق واغمي علي والولد مات من الصياح والغداء احترق ومن بعدها احلفت امي اني ماامشي عليه الا بعد مايتم ولدي 6 شهور وقبل مايتم ولدي 6 شهور انسرق بيتنا والجهاز مع اللي انسرق ولا تهنيت به :06: وهذي قصتي مع الجهاز وافكر اني اذا رجعت اعوض نفسي في بيت لها حوش كبير علشان امشي على كيفي وماعليش طولت قصيت لكم قصه حياتي (وحده ماتنعطى وجه ههههههههههههههههه ) وسلامتكم
يسرى
يسرى
يا بنات اعتقد ان جهاز المشى يواثر على الركب و لكن انصح بجهاز اسمه cycloneجهاز مثل السيكل و لكن ممتاز و النتيجه تلحظينها خلال اسبوع و ه\ا الكلام بحكم تجربتي الشخصيه و بنسبه للرياضه اعتقد انها مهما جدا جدا جدا ليس فقط لتخفيف الوزن ولكن للياقه ايضا و انا الى يومنا ه\ا استخدم ه\ا الجهاز
و اعتقد انا الرياضه تحتاج الي العزيمه و الاراده لمواصلتها
وحده عسل
وحده عسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربتي مع جهاز المشي

اول مره اشتريت فيه الجهاز كنت متحمسه لدرجه فضيعه وعملت (دايت ) معاه يعني ماعتمد ت على المشي بس:42: :42:

كنت امشي تقريبا ساعتين باليوم واستمريت لمدة شهرين والحمدلله نزلت (13كيلو:27:

ولا كن كنت واصله حدي منه كرهته :06:

ونصيحتي لك عزيزتي من تجربه لا تشتري الجهاز وأشتركي بنادي اريح لك متى مامليتي (مع الباب:o ) ولا من شاف ولا من سمع وبالتوفيق ياعسل:26: :27: