وسواس المووووت يارب رحمتك

نزهة المتفائلين

السلام عليكم خواتي جميعا
انا عندي مشكله .......... وان شاالله الي عنده خلفيه ماتقصر معي وتاخذ اجري
انا يابنات توفى زوجي ومن بعدها صار عندي وسواس المووووت صرت افكر في الاموات لدرجه اني احلم في الاموات واخااااااف اذا مات احد وصارت احلامي غريبه جدا والجاثوم يجيني احيانا واحسب اني مت ودايم اتخيل شكل القبر بنات انا تعبت ونفسيتي تعبت ومااقدر اروح عياده نفسيه الله يعافيكم انا وش فيني بالضبط ترى انا الي شخصت انه وسواس الموت ماادري هو او لا وش اسوي من عنده طريقه او ايات تكفون تكفون اسعفووووني:44:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو دبدوبه
نونو دبدوبه
الله يعااااااافيك
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي انتي اصبت بصدمة بعد موت زوجك وحزنك كان كبير جدا والمبالغة في الحزن مب مفيدة ابدااا

الحين هذه اعراضك وقلتي يجيك ياثوم....طيب احنا بخبرتنا المتواضعة نقدر ننصحك نصايح تفيدك اما انا نحدد ايش فيك بالضبط فصعب علينا وفيها جرأة كبيرة ممكن تأثر على نفسيتك وبيكون كلامنا مب مستند لدليل كله تخمينات

المهم انتي تريدي تتعالجي صح؟

زين ....هذه اول خطوة ممتازة

بكتب لك برنامج سهل جداااااااا جداااااولكنه قوي بإذن الله ...اتبعيه لمدة اسبوع وبعدها احجمي ..الي عندهم وسواس وخوف يحجموا فتطلع السموم والاخلاط الي فالجسم

وزيادة لازم تقري في ماي وملح خشن ورشيه في فراشك وزوايا غرفتك وثنايا الاباب وعتبة الباب من برا ووجوه وعتبة الحمام من برا

ضرووووري...مرتين في اليوم...الجاثوم أذي خارجي يذهب بهذه الطريقة ما رح يقدر يدخل الغرفة ..ونامي والمصباح مفتوح والقرآن شغال فغرفتك ويريت حد ينام معك يطمنك اختك او والدتك

اختي انا قريت كثييير من الحالاات في كثير منتديات ولاحظت الي عندها عزم وقوية وتبي العافية هي الي ربنا يشفيها لان ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) فالي تؤمن بقدرة الله وضعف المخلوقات وتؤمن بقوة القرآن وجبروت الخالق هي ربنا يشفيها..والاستمرار يا اختي مب تتكاسلي

+كذلك اقري الفاتحة قبل النوم انفثي في يدك وامسحي جسدك افعلي 7 مرات

* كذلك ضعي يدك على قلبك وقولي ( اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر

البرنامج التالي سهل ولا شي فيه مكلف او متعب كله عبادة وراحة بإذن الله
برنامج(((((( رموز الشفاء ))))))

* قرأءة يس او الدخان او الصافات مما تيسر لك قراءته..او البقرة ,,والافضل الا تحرمي نفسك من بركة القرآن ..فاقرأي جزء من القرآن يوميا..اقرأي السورة في قارورة ماااء واستحمي بها فورا بعد القراءة وليس بعد فترة من القرآءة

* اقرأي الكرسي والمعوذات والفاتحة كل وحدة 7 مرات وانفثي في قارورة ماااء واشربي منها الصبح قبل ما تاكلي اي شي..اشربي نصفها ونصفها المغرب..حطي في القارورة قفشتين عسل..عادي بعد القراءة على الماء او قبل

* التزمي بهذه الاذكار كل وحدة 100 مرة يوميا سهلة وما تاخذ كلها ربع ساعة :
( لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير )

( اللهم صلي وبارك على محمد وعلى اله وصحبة اجمعين كما صليت وباركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم)
( اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك علي وابوء بذنبي انه لا يغفر الذنوب الا انت
(لا حول ولا قوة الا بالله) ( حسبي الله ونعم الوكيل )

* الصدقة ..ولو بكلمة مواساة لاحد الاخوات في المنتدى ان كنتي لا تملكين مالا للصدقة

* الدعاء ..ولكن..تأكدي اذا رفعتي يدك ان الله يقول : لبيك امتي ..واياك ان تظني ان الله يريد لك الالم كي يختبر صبرك انما الشفاء يأتي حين يمتأقلب المؤمن برحة الله

* اسبووووع كامل على هذه الامور البسيطة العادية لدى كل مؤمن ولكنها بالنسبة للمريض فإنها علاج له
بعد اسبوع روحي احجمي ..حرارة العين والحسد والشر وتأثير الجان و فضلاتهم وعقدهم وبلاويهم وهم نفسهم تطلع مع كاسات الحجامة..واحجمي فوق منطقة اليافوخ..لا تقولي بحلق شعري..ترى عرض الكاس الي للرأس صغير ولصحتك عادي ..والشعر بيغطيه..اذا ما عندكم فمنكقتكم حجامة خلي اهلك يدوروا حجامة ضروري..واثناء الحجامة حطي سماعات التلفون وشغلي الفاتحة ...االحاجمة ما رح تحس بشيء

فيه معالج يقول علاج الامراض الروحية ( الحجامة والبقرة )

اختي .............................. .............................. ...............

اقري معي .......

القرآن....فيه شفاء للمؤمنين

العسل ...فيه شفاء للناس

الحجامة ..الحجامة شفاء

الصدقة ..خير ما عالجتم به مرضاكم الصدقة

الدعااء...مازال الدعاء والقدر يتصارعان

الاذكاار..يا أيها الذين آمنوا اذا لقيتم فئة فاثبتوا واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون
والاذكاار تحرررق العاارض حرق

الفلاح مع الثبات والذكر الكثير

.............................. ..............

الحجامة باطلع دم اسود يتخثر بسرعة هذاك فيه اخلاط وادران وحرارة الحسد....

واحجمي شهريا.........والبرنامج بسيط ما فيه تكلفة ولا تعب ...وانا متأكدة من انه الله تعالى ينصر من ينصره ..

....................
شفاك الله

ادعي لاختي بالرزق عاجلا غير آجل هي وصديقتي
توتــــــــــه
اسوارقويه
الله يجزاك الف خير والله يرزقك بالي تمنين يااارب
اسال الله يرزق اختك وصديقتك الرزق الحلال الطيب ياااارب
نونو دبدوبه
شكرا لمرورك
نجود88
نجود88
أختي الله يطمنك باسمه العظيم الأعظم
أختي فيه آيات رقية اسمها آيات السكينة ابحثي عنها بالأنترنت اكتبي آيات السكينة اقريها في ماء ومسحي وجهك وراسك وصدرك واشربي منها
والله يكتب لك الشفاء وكل مسلم يارب
ام وجوده
ام وجوده
اذا كنت تشعري ان هذا مؤثر على حياتك........ اذهبي الى اخصائي نفسي لو عن طريق الهاتف........ واشرحي الحاله وخوذي جلسات سلوكيه مع الرقيه المكثفه واستعملي التلبينه عباره عن دقيق الشعير...... ممتازه خاصه ان هناك مسبب للوسواس وهي بعد صدمه..... و***** الله تعدي..... واحرصي انك ما تجلسي لوحدك