بنت الكويت العسل
نانوش حبيبتي والله احرجتيني بالهدايا اللي وصلت لي مع اغراض ام عبووود تسلمين والله
وايد عجبني عطر شادو والله روعه اشوي عليه يعني احلى مما كنت اتصور صراحه والله انج ماشالله عليج ذوق واخترت اماريج العطر التوله تسلمين حبيبتي
وعلى فكره بنات العرض الاخير روووووووووووووووووعه والله يا بنات مايتطوف خصوصا بخور المصمك والدرعيه انا كل يوم تقريبا احط منه اشوي بالغرفه وطبعا مخلط شيخه مايعلى عليه والله عجيب ودهن العود الصافي المركز الصنوان حلو للخلط
ومشكوره على الطلب استلمته العصر وانشالله باجر برسل مجموعة العقيق والهدايا لام عبووود واكيد راح يعجبونها وايد انشالله
تسلمين حبيبتي
نانوش الكويت
نانوش الكويت
نانوش حبيبتي والله احرجتيني بالهدايا اللي وصلت لي مع اغراض ام عبووود تسلمين والله وايد عجبني عطر شادو والله روعه اشوي عليه يعني احلى مما كنت اتصور صراحه والله انج ماشالله عليج ذوق واخترت اماريج العطر التوله تسلمين حبيبتي وعلى فكره بنات العرض الاخير روووووووووووووووووعه والله يا بنات مايتطوف خصوصا بخور المصمك والدرعيه انا كل يوم تقريبا احط منه اشوي بالغرفه وطبعا مخلط شيخه مايعلى عليه والله عجيب ودهن العود الصافي المركز الصنوان حلو للخلط ومشكوره على الطلب استلمته العصر وانشالله باجر برسل مجموعة العقيق والهدايا لام عبووود واكيد راح يعجبونها وايد انشالله تسلمين حبيبتي
نانوش حبيبتي والله احرجتيني بالهدايا اللي وصلت لي مع اغراض ام عبووود تسلمين والله وايد عجبني...
هلا يا قلبي
تستاهلين كل خير ياعمري
والورد يحب العطر وانتي وردتنا الطيبة :26:
والأخت ام عبوود تستاهل كل الخير
مشكورة يا بنت الكويت العسل عسى ربي يوفقج في كل خطوة
نانوش الكويت
نانوش الكويت
يلا يا بنات وصلت الدفعة الجديدة من بضاعتي

:) :) :)

ان شاء الله اليوم او باشر رح انزل موضوع في كل شي

واشكر كل الأخوات يلي خذو من الدفعة الأولى

ربي يوفقكم جمييييييييييييع

لقائي معكم في الدفعة الثانية

بـــــــــــ :26: ــــاي
بنت الكويت العسل
انتظر على احر من الجمررررررررررررررررررررررررر:)
فاطمة طالب
فاطمة طالب
اسم العرض : العرض النانوشي
سعر العرض: 10 د.ك
مدة العرض: 24/3/2005 ----> 15/4/2005
محتويات العرض كما يلي :
1-- بخور مصمك الفاخر "نخب أول"
2-- بخور درعية الفاخر "نخب أول"
3-- ربع تولة دهن العود المركز الأصلي "الصنوان"
4-- عدد /2/ تولة عطر مركز شكل وردة (شادو أو مخلط شيخة أو عطر دهن العود أو عطر البخور )
هدية العرض: علبة بخور معطر للغرف " 100جرام " + ربع تولة عطر مركز فرنسي "اسانس" + الند الهندي لتعطير المجالس وخصوصا المجالس الرجالية

سلام اختي نانوش
ابي العرض هذا ما عليج امر بس يصير الورده يكون توله يكون شيخة وتوله شادو
وربع توله شانيل فايف
مشكورة وايد :27: