لمسة خير
لمسة خير
وانا كمان كنت احب التجاره وكنت احلم في يوم من الايام افتح محل او كشك صغير
بداحب التجاره عندي من المقصف المدرسي بالابتدائي وشاركت بالصف الرابع والخامس والسادس وكنت من البياعات الماهرات حتى ان المدرسه جابنت لي تعليقه وسلسله ذهب
وسبحان الله بقيت هالموهبه مدفونه الى ان دخلت النت وكنت اشوف التاجرات واتمنى اصير مثلهم
وحاولت اكثر من مره اتاجر لكن تحصل ظروف وكنت متخوفه من النصب وابطل
وقبل 3سنوات شفت للاخت catycat مطلوب مندوبات للشاهي العافيه الصيني الاخضر
ولاني احب الشاهي الاخضر شاورت زوجي واستخرت وارتحت وصرت مندوبه لهم
وبعدها صرت لمندوبه للاخت هدهد لزيت الصبار لاني جربت الزيت وعجبني
فطلبت اصير مندوبه لها
وطبعا عرضت على اهلي واقاربي والنت والحمد لله وجدت توفيق من الله وقبول من الناس
وتاجرت باستيكرات اللاب توب والمقسمات والمنظمات
وبعدها غيرت الاتجاه للعطور واصبحت مندوبه لتاجره عطور تعبئه ولوشنات وفواحات
وبخور
ونفس الشي عرضت على اقاربي واخذو مني وطلبوا منتجات
وبعدها بدات التجاره خاصه بي وبدات في تجاره العطور الفرنسيه والساعات وبخور دقة العود ومسك القرشي
والحمد لله وجدت من ساعدني وعلمني من التاجرات واضاف لي معلومات كثيره عن العطور والمسك
واصبح لدي خبره بالانواع والاسعار والشركات وكذلك شركات الشحن والتحويل ولله الحمد
واتوسعت تجارتي على مستوى الاهل والاقارب واصدقاء زوجي والنت واصبح لي زبائن ولله الحمد
ولا اخفيكم اشتركت باغلب شركات التجميل وجربتها كلها
وانا بدوري اساعد كل من تريد اي معلومه او استشاره بكل صدر رحب
وامنيتي باذن الله ان افتح محل او كشك في سوق او موقع نسائي
نصيحتي لكل اخت لديها طموح ان تتوكل على الله وتبحث قبل ان تبدا وتختار المجال اللي تحبه يعني تحب العطور والمستحضرات تبحث عن افضل التجار وتقرا اراء الزبائن وتعاملاتهم وكده وباذن الله راح تنجح واهم مافي الموضوع التوكل على الله وحسن الثقه بالله هي اللي توصلك للنجاح
لمسة خير
لمسة خير
حبيبتي اخر شي فكري انكي تبيعي على الاقارب والاهل الا في حاله واحده ممكن تعرضينه على انه مش لك بل لصديقتك الاقارب يبون ببلاااااااااااش او يتطنزون او يحطمونك ابدأي شوي شوي كوني لك قاعدة عميلات وزبونات من برا العائله
حبيبتي اخر شي فكري انكي تبيعي على الاقارب والاهل الا في حاله واحده ممكن تعرضينه على انه مش لك بل...
حبيبتي اصابعك مو سوا مو كل الاهل يسووا كده
بالعكس الحمد لله وجدت تشجييع من اهلي واشتروا وجابولي زباين كمان
يعني الناس تختلف
ليان الروح
ليان الروح
موظوع روعه جدا جدا الله يجزاكم خير

وبودي تفيدوني اكثر واكثر انا ولله الحمد لى قبول ومعارف بفضل الله كثير

واتمنا ادخل عالم التجاره بس موعارفه ابدا من وين ممكن تساعدوني

والى تبيني مندوبه لها ماعندي مانعلا نتواصل على الخاص

ويشهد الله على انى اخاف من القرش الحرام واساله ان يرزقني واياكم الحلال المبارك
همس _المشاعر
همس _المشاعر
موضوع في منتهى الروعه انا تجربتي كانت مع التجاره بالصدفه ماكان عندي اي ميول تجاري بس سبحان الله الله اراد ادخل بعالم التجاره بدون اي تخطيط قبل تقريبا 5 سنوات او 6 سنوات تعرفت على تاجرات بعالم حواء وصرت مندوبة لهم بالرياض وبعض التاجرات كانو يحتاجون الاشياء المضيئه من محلات الجمله بالرياض وانا صرت ائمنها لهم واخذ عمولتي الحمدالله كان عندي معارف واصدقاء بدو يسوقون البضاعه الي اخذها من التاجرات وبديت احس بمتعه وحبيت التجاره لما شفت ماشاء الله الارباح وحسيت احساس حلو ان لي دخل خاص فيني ومره من المرات اتصل فيني اخوي وقال لي فيه مركز تجاري نسائي مفتوح جنب بيته قال وش رايك تاخذين لك فيه محل وتتوسعين ويكون لك شغل خاص فيك والحمدالله فتحت محل وربي وفقني وكونت زبايني وصارت لي سمعه بتجارة العطور ودهن العود والمسك والبخور وانواعه وصار عندي مندوبات بعد ماكنت في يوم مندوبه لتاجرات صرت انا ادير مندوبات اللهم لك الحمد واستمر محلي شغال من احسن ما يكون تقريبا 3 سنوات وكنت انا الي واقفه عليه ورفضت احط موظفه لاني فعلا استمتعت وحبيت التجاره بعدها الله رزقني بحمل وتعبت واضطريت اغلق محلي بس استمر شغلي من البيت ومع المندوبات واي استفسار انا بالخدمه
ro0o7najd
ro0o7najd
مشكووورين
اسفه على تاخري بالرد على البنات اللي
بالخاص اتمنى يعذروني