أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق هل سمعت خبر عن جوف الزراعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوي ارزاق هل سمعت خبر عن جوف الزراعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كثرت حولها ـ يا أختي ـ الشائعات ..
وعسى الله يسهل ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
هلا خوي ارزاق شكرا علا ردك بلنسبه للاسعار عندي صافولا ب1525 وعسير ب1510 والاتحاد ب725 واشتريت المراعي ب855 انا تاركه صافولا وعسير كاستثمار ما هي نصيحتك ورائيك بفتيحي الله يحفطك ويجزاك كل خير
هلا خوي ارزاق شكرا علا ردك بلنسبه للاسعار عندي صافولا ب1525 وعسير ب1510 والاتحاد ب725 واشتريت...
أختي
صافلا اليوم أعطت ولازال للمجد بقية .. لو مضاربة بيعي النصف ..
لو مستثمرة فاصبري الى 1700
عسير لا تخافي منها .. ستنزل .. لكنها ستعود أقوى مما كانت . وهي سهم له مستقبل رائع جدا .
المراعي لا أتابعها كثيرا .. لكنها عموما جيدة .. ولا تبيعيها الا بربح ..

وفكرتك في صافولا وعسير رائعة ..
وفتيحي للشراء بس خوذيه من تحت ..

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم جزاك الله خير على هذا المجهود الرائع!1 انا حبيت استفسر عن اسهم الدريسي الا اليوم بد الاكتتاب فيه ما هو رايك فيها؟ من ناحيه هل هي جائزة شرعا؟ هل عندك خبر عن اكتتاب جديد نازل الان؟؟ اشكرك مقدما والله لايحرمنا من معلوماتك القيمه!!
السلام عليكم جزاك الله خير على هذا المجهود الرائع!1 انا حبيت استفسر عن اسهم الدريسي الا...
والشكر لك أختي الفاضلة ..
1/ لست بشيخ حتى أفتي لك .. فاسألي أهل العلم يدلوك ..
2/ الاكتتابات كثيرة .. لكن لم يعلن شيئ رسمي ..

وفقك ربك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
لا زلنا ننتظر
لا زلنا ننتظر
شكرا لك ولحرصك

تمت الإجابة عن سؤالك
يسر الله دربك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي ارزاق الله يجزاك خير ويتمم عليك الصحه والعافيه ابي مساعده من عندك انا عندي اسهم في الكابلات بسعر332والان سمعت الخبر الجديد انهم راح يسون اكتتاب تنصحني ابيعها واشتري صاااافولا وكم المتوقع لسعر صافولا بالايام الجايه ولك مني جزيييل الشكر واسفه عالاطاله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي ارزاق الله يجزاك خير ويتمم عليك الصحه والعافيه ابي مساعده...
أعتذر منك أختي الفاضلة ..
فبسبب شرعية شركة ( الكابلات ) لا اتابعها إطلاقا

وصافولا
لازال للمجد بقية

سلمك الله