بنات من صار لها او سمعت بأحد يتحرك براسه حاجه

نزهة المتفائلين

انا صار لي سنه تقريبا احس بحاجه تتحرك براسي كانت بدايتها من رمضان بدت في الجهه اليسرا من راسي والحين بكل مكان احسها مثل الجنين او مثل الموج او الهوا زحت لكل مكان رحت سويت اشعه رنين والمستشفى يقولون سليمه ورحت الصمعاني اشوف اذا هو هوا بالرأس وكشف علي قال مافيك شي وقال هذا من كثر التفكير انتي تفكرين وتهوجسين كثير وقلت اجل مثل مايقولون المشايخ من بالرأس قال لوفيك شي كان مادخلتي علي من الخوف مافيك الا العافيه واحترت والحين اتابع مع اسوار وجزاها الله خير توجهني وتعطيني نصائح ويخف علي بس ابي اسألكم احد سمع احد صار له كذا او احد منكم مر بهالشي وتعافى جزاكم الله خير مع العلم معه خمول ودوخه وزغلله
8
48K

هذا الموضوع مغلق.

شمس X قمر
شمس X قمر
فعلا لو فيك شئ صادقين المشيايخ لو فيك شئ
مادخلتي عليهم طبيعى
كنتي تتنافضين
وممكن تشردين من عندهم او ماتدخلين او يغمى عليك ،،،،،حقيقه
احمدي ربك واشكريه ياقلبي وماتشوفين شر يارب

نصيحه اقرائي البقره كامله بجلسه واحده وافضل في اخر الليل من الساعه 1+2+3---- بقوة الله وامره لو فيك شئ من اي نوع من الامراض يخرج
كل يوم اقرائيها
@@معتزة بحجابي@@
فعلا لو فيك شئ صادقين المشيايخ لو فيك شئ مادخلتي عليهم طبيعى كنتي تتنافضين وممكن تشردين من عندهم او ماتدخلين او يغمى عليك ،،،،،حقيقه احمدي ربك واشكريه ياقلبي وماتشوفين شر يارب نصيحه اقرائي البقره كامله بجلسه واحده وافضل في اخر الليل من الساعه 1+2+3---- بقوة الله وامره لو فيك شئ من اي نوع من الامراض يخرج كل يوم اقرائيها
فعلا لو فيك شئ صادقين المشيايخ لو فيك شئ مادخلتي عليهم طبيعى كنتي تتنافضين وممكن تشردين من...
مشكوره اختي انا لما اروح لشيخ يصير لي خفقان وتنميل ويجيني صداع وسوره البقره اقراها وارتاح عليها بس الحركه غريبه لما اقول ااحد عنها يستغرب اللي ريحني ان امي تقول احيانا احس بهالشي بس انا لمااتحسب او اسمع رقيه تزيد لكن الحمد لله انتظر بعض البنات يفيدوني حتى اخت اسوار قالت سمعت بهالشي وهو من المس بس ابي اشوف ناس جربو وتعافو
الرمــانه
الرمــانه
انا تو من فترة بسيطة احس من عند جبهتي اليسار احس شي يتحرك
بس مدري وشهو صراحه
مثل شي بين الجلد والعظم يزحف
هههههههه
مدري وشهو
انا ارقي نفسي حاليا
الله يشفينا
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الله يشفيك بس لاتوسوسين
@الخمريه@
@الخمريه@
تعالي عندي انوع الحركات كنها دوده تمشي في راسي احيانا نغزات خفيفه واحينا زي البرق لدرجة ابكي من المها ماسك معي من اخر رمضان اللين الحين تعبت منها وابي اسوي حجامه عسى تنفع الله يشفيك ويشفيني