لاتحزنوا
لاتحزنوا
أنا بعد أبي معلومات عنه
ندى أحمد2
ندى أحمد2
لا تضيق ولا تضايق قوليلي الله يعطيك العافية ايش المراحل اللي مريتي بيها انا ليا اسبوع سجلت ما كلموني اول ما يكلموني ايش يقوليلي ومتى المقابلة الشخصية بعد اول اتصال
لاتضيق ولاتضايق
اول شي قدمت عن طريق النت وتقريبا عشر ايام وردو بالقبول المبدئي بعدين صار وكم اسبوع وسو لقاء تعريفي وبعداسبوع صار وقت المقابله شرحت المشروع ووافقو عليه بعدين شهر وعملو دوره مدتها ثلاث اسابيع علشان نتعلم وشلون نسوي دراسه الجدوى ويرفعوا للدراسه لرياض اذا وافقو عليها او لا واذا لا لازم نعدلها وبعدين يبدون يعطونك دفعات القرض وانا للحين ماستلمت شي صار لي ٨شهور بس بإذن الله قريب يقولون أسبوعين ونسيت اقول ماتسددين الا بعد سنه ويعطونك راتب ٣٠٠٠الاف ريال مده سنتين دعم من الموارد البشريه. ويدفعون بعد نص راتب الموظفه الي تكون عندك وترا لازم سعوديه.  
روحي هايمة بذاتي
شجعتوني اقدم
بس عندي كدا فكرة مشروع وكلها تدخل ذهب
بس مني عارفة كيف اعمل دراسة جدوى
ندى أحمد2
ندى أحمد2
اول شي قدمت عن طريق النت وتقريبا عشر ايام وردو بالقبول المبدئي بعدين صار وكم اسبوع وسو لقاء تعريفي وبعداسبوع صار وقت المقابله شرحت المشروع ووافقو عليه بعدين شهر وعملو دوره مدتها ثلاث اسابيع علشان نتعلم وشلون نسوي دراسه الجدوى ويرفعوا للدراسه لرياض اذا وافقو عليها او لا واذا لا لازم نعدلها وبعدين يبدون يعطونك دفعات القرض وانا للحين ماستلمت شي صار لي ٨شهور بس بإذن الله قريب يقولون أسبوعين ونسيت اقول ماتسددين الا بعد سنه ويعطونك راتب ٣٠٠٠الاف ريال مده سنتين دعم من الموارد البشريه. ويدفعون بعد نص راتب الموظفه الي تكون عندك وترا لازم سعوديه.  
اول شي قدمت عن طريق النت وتقريبا عشر ايام وردو بالقبول المبدئي بعدين صار وكم اسبوع وسو لقاء...
انا قربت أقفل الأسبوعين من وقت التسجيل أخاف ما يدقو حتى عالموقع مافي شي وهمن عادة كدا يتأخرو لين يبدأ الصرف