ممكن مشوره بسيطه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات حواء

بالاجازه هذي بيجوني اهلي لاول مره من تزوجت
وبيجيب زوجي عشا ذبيحه من برا وبيعزم اصحابه بعد
وانا بتكفل بالقهوه والحلى

وكتبت لسته :
حلى القهوه : سينابون ، دونات ، بسبوسة ، كيكة التوفي ، تشيز كيك بالكريمه ، بقلاوة

حلى السفره :
تشيز كيك ، حلى من كتاب ام عبدالعزيز لحد الحين ماوقع اختياري عليه

المقبلات للعشا :

ورق عنب ، ملفوف

ايش رايكم ؟ فيه شي ناقص او لا

والله يجزاكم خير يارب
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى السورية
ندى السورية
ماشاء الله الله يعطيكي العافية مااظن انو ناقصك شي
على قلبي السلام
على قلبي السلام
مشكوره حبيبتي
الحالمه*
الحالمه*
مشكوره حبيبتي
مشكوره حبيبتي
هلا اختي
الحلى حطيه على طاوله على جمب وتكون فيها صواني الحلى وعلب صناديق وفازات يعني شكلي بالتقديم ولاتنسين وردالزينه تحطينه بالصواني اوالعلب. .بعدين...غلفيهم
وحطي فازه اوعلبه للشوك والملاعق..وصحون للحلى... وطبعآملعقة كبيره الي تطلعين فيها الحلى ماادري وش اسمهاخخخ

وعلى طاولة المجلس تكونين حاطه ثلاجتين قهوه وتمر وصينيه وفناجيل وستاندمناديل وطبعا مصلحه البخور والفواحه..

بالنسبه للعشاء تكونين مصلحه الحلى من قبل بليله وتحطينه بالثلاجه والورق والملفوف تكونين موزعته ومغلفه الصحون...يعني بس تطلعينهم وتحطينهم على السفره...وانا من رايي تسوين مرق اوايدام خضار...ومقبلات متبل اوحمص اذا تبين ولاتنسين طبعآ شوك وملاعق كبيره وسلال خبزلوبتحطين مقبلات وعلب المويه اوالبارد اهم شي...وبالعافيه عليكم
على قلبي السلام
على قلبي السلام
هلا اختي الحلى حطيه على طاوله على جمب وتكون فيها صواني الحلى وعلب صناديق وفازات يعني شكلي بالتقديم ولاتنسين وردالزينه تحطينه بالصواني اوالعلب. .بعدين...غلفيهم وحطي فازه اوعلبه للشوك والملاعق..وصحون للحلى... وطبعآملعقة كبيره الي تطلعين فيها الحلى ماادري وش اسمهاخخخ وعلى طاولة المجلس تكونين حاطه ثلاجتين قهوه وتمر وصينيه وفناجيل وستاندمناديل وطبعا مصلحه البخور والفواحه.. بالنسبه للعشاء تكونين مصلحه الحلى من قبل بليله وتحطينه بالثلاجه والورق والملفوف تكونين موزعته ومغلفه الصحون...يعني بس تطلعينهم وتحطينهم على السفره...وانا من رايي تسوين مرق اوايدام خضار...ومقبلات متبل اوحمص اذا تبين ولاتنسين طبعآ شوك وملاعق كبيره وسلال خبزلوبتحطين مقبلات وعلب المويه اوالبارد اهم شي...وبالعافيه عليكم
هلا اختي الحلى حطيه على طاوله على جمب وتكون فيها صواني الحلى وعلب صناديق وفازات يعني شكلي...
والله دعيت لك من كل قلبي كنت محتاره مره بالترتيبات الله يسهل دربك ويوفقك وين ماتروحين
**رومانسية**
**رومانسية**
مرة روعة مو ناقصك شي ما شاء الله
لا تنسين البارد بيبسي وخلافه خليه بالثلاجة يبرد من بدري
وممكن تسوين سلطة طماطم حارة مع الذبيحة

ويارب تنبسطون وتكون احلى جمعة