مشوار الماسي
مشوار الماسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
هلا اختى
اذا تبغين تكون مندوبه فى شركه بيزون لمستحضرات التجميل قيمه الاشتراك 50ريال
وشركه عطرجي للعطور الشرقيه قيمه الاشتراك 80ريال
um-fahad
um-fahad
السلام عليكم
كيف حالك اختي رنيم
انا من الشمال وحابة اشترك في اوريفليم
ياريت ترسليلي التفاصيل
ahod
ahod
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
امل عمري ومشوار الماسي انا اشتركت في ايفون وابي اتركها اشلون اسعار شركة بيزون

وعطرجي وانشاءالله من تجاتها حلوه

حربيه لازم تشترين من ايفون ب250 ريال ويسون لك تخفيض 25 ريال تقريبان انا اشتركت بس محد يشتري مني وطنشت وانشاءالله البنات يفيدونك
حربية والنعم
حربية والنعم
بسم الله الرحمن الرحيم

تسلمي يالغالية على ردك على رسالتي

بس انا مشتركة بفردريك ام

صح عطورهم حلوووووووووووووووووووة بس غالية

وماعطوني عينات الا للعطور

اشتركت برمضان تصوري لحد الحين ماعطلبت منهم ولا شئ

لان مااحد راضي يشتري مني

((المنحوس منحوس ))

اعطوني عينااااتاات كثير صغيرة زي الهدايا اللى بقزاز

وانا اعطيتهم وحدة تبيع عندنا بالحارة اخذت الكاتلوج

والعينات ثاني يوم جايتني فرحااااانة

اه الولد الصغير كبها <<ولعت لاكن هذا حكم ربي

كل مااودي الكاتلوج لاحد يقولي كيف اشتري وانا ماشميت الريحة

خصوصا ان اسعارهم غاااااااااااالية

وحاولت اسوي لها دعايات والاكسسوار مدحت فية

لاكن محد اثشتراة واخر شئ ضيعت الحرمة الكاتلوج

وماضنتي بيعطوني غيرة

لاكن وش اقول

ابي شركة محمود سعيد وشرايكم فييييييييييييييييييها ؟؟؟

او عطرجي وباااااااااااااامانة
طبعي عنيده
طبعي عنيده
الي حابه تكون في كولايا انا في الخدمه من خارج السعوديه
او داخلها

انا في الخدمه للجميع

تحيااااتي