دفتري يصيح وما احد يساعده!

الفن والأشغال اليدوية

دفتري الخاص بتحضير الانجليزي بينطق وما أحد يبي يعطيني افكار حلوة اغلفه فيها!
وش الحل؟
اوديه لمحل تغليف ب 100 ريال؟ يرضيكم؟
سااااااااااااااااااااااا عدووووووووووووووني:06:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Am Rnodh
Am Rnodh
والله يا سحابه دورت بس ما لقيت افكااار <<<<<<< توني طالبه

بس شوفي هالموقع اعتبريه رد لخاطرك وبيفيدك ان شاء الله ..>>>
(%)
نيارة
نيارة
شكلي بفتح محل لتغليف دفاتر التحضير كمبيوتر ثم فنية و اليوم E
يعني صار عندي خبرة لا بأس بها
أمزح معكم
تستاهلون و مين عندي أغلى من أعضاء عالم حواء
بس أتمنى مشاركة بأفكار من الجميع

سحابة الشرق...
يا هلا فيك و منورتنا في القسم
أكيد ما يرضينا تغلفين الدفتر 100 ريال ( حسبي الله عليهم العملية غير مكلفه أبداً و يأخذون عليها الهوايل )

بدور لك كم فكرة و راجعة
عسيله
عسيله
تراني عجله بس على الطاير وش رايك تقصصين ارقام وحروف من خامات مختلفه ثم تنثرينها على التغليف الحلو يعني شي قصدير شي قماش مشجر ملزق على ورق مقوى شي خشب او كلمات ....شي خيوط غريبه خيش ليف .......سلام
atheer
atheer
حياك الله سحابة الشرق ..

ما رأيك بهذه الفكرة ..

تقدري

1. تغلفي الدفتر كله بالشامواه واللون يكون غامق ..

2. بعدين تجيبي أفتح درجة من الشامواه من نفس اللون السابق .. ارسمي عليه أي شكل تحبذيه .. أنا عن نفسي رسمت شكل ورقة الرقاع .. ثم فرغيها ..

3. ارجعي للدفتر المغلف باللون الغامق وفي المنتصف وزعي الورد المجفف بالشكل الذي تحبينه ..

4. قصي قطعة من قماش الأورجنزا من اللون الفاتح على أن يكون حجمها أكبر من الرقاع و غطي باقة الورد فيها ..

5. غلفي الدفتر بالشامواه الفاتح الذي عملتي فيه التفريغ انظري فقره ( 2 ) .. بحيث تكون كالإطار الذي يغطي قماش الأورجنزا ..

يعني الشكل النهائي للدفتر راح يكون لون فاتح من الشامواه مفرغ و في وسط التفريغ سيظهر قماش الأورجنزا الذي يظهر من تحته باقة الورد المجفف ..

وددت لو كان بلإمكان أن أريك صورته شكله جدا رائع و خيالي ..

الطريقة الأخرى للتغليف ..

1. عجينة الورق ( فيه ورق اسمه كذا ) غلفي الدفتر بأكمله بها ..

2. برضه حتحتاجي ورد مجفف وزعيه بأي طريقة تحبذينها يعني ( مرة غلفت دفتر لزواج صاحبتي و كان توزيع الورد على شكل قلبين ) ..

3. قصي قماش الأورجنزا على نفس الشكل الذي رتبتي الورد على أساسه .. وغطي باقة الورد ..

4. طبعا لإخفاء عيوب اللزق و أطراف القماش ( يعني راح نعمل شغل نظافة ) تحتاجي لكلفة رفيعة و ليست عرضة و ألصقيها على حواف الأورجنزا ..

شكله راح يطلع ناعم جدا ..

الطريقة الثالثة :

1. برضه عجينة الورق و غلفي الدفتر فيها ..

2. قصي ( برضه الأورجنزا ) على أي شكل تحبذيه أنا قصيته بشكل بيضاوي و لصقته بالعرض على الدفتر .. واتركي فيه فتحة صغيرة راح اقولك ايش تعملي فيها ..
في المكاتب يبيعوا الرمل الملون على حسب الوان دفترك الرمل الملون لازم يكون درجة اغمق من لون الأرضية و دخليه من هذه الفتحة ثم أغلقيها ..

3. الأورجنزا يحتاج لإطار وهو عبارة عن بعض الورود و الأوراق والأغصان و وزعيها بشكل منسق و جميل حول أطراف الشكل البيضاوي ..

4. أكتبي اسمك على قماش الأورجنزا .. أنا استخدمت السيلان و ذلك بنظمه في سلك نحاس رفيع جدا و كتبت فيه حروف اسمي باللغة الانجليزية لأني أبلة إنجليزي زيك تمام .. و لصقت الحروف جنب بعض و طلع شكله حلو ..

أهم شيء في الأفكار الثلاثة درجات الألوان ..

الطريقة الأخيرة هي :

1. غلفي الدفتر بالشامواه ( ما عندي غيره .. عارفة .. صار فتة ) أفضل يكون اللون فاتح ..

2. أعملي تصميم لأسمك بالكمبيوتر و حطي خلفية حلوة و اكتبي اسمك فيها بطريقة حلوة و أطبعيها على ( من نفس لون الشامواه قصي منه بحجم ورقة الطباعة A4 و اطبعي عليها التصميم ) و ألصقيها على الدفتر شكلها كمان يطلع حلو ..

ارجو ان اكون قد أفدتك ..
لحن للقمر
لحن للقمر
ياربي لااااااااا يحرمني من الحلوين اللي يساعدوني!
وخصوصا الاخت اثير والاخت عسيلة..
شكرا للأفكار..
وترا مافي مانع اني استفيد من الاذواق الحلوة اكثر واكثر:rolleyes: