بدايه حلم جديد
بنات فيه سعوديه تعرف ماكياج وشاطره تبي تشتغل في الرياض اللي تبيها ارسل رقمها
بنات فيه سعوديه تعرف ماكياج وشاطره تبي تشتغل في الرياض اللي تبيها ارسل رقمها
صباح الخير:26:
((خبيرة التجميل منيرة))
ياصاحبات المشاغل انا مصممه ازياء الي تبيني اصمم لمشغلها مجموعه فساتين واعرضها في مشغلها ويكون الربح بيني وبينها بالاتفاق ومانب مختلفين لكن اني مااكون موظفه عندها يعني مابي منها راتب بس اعرض عندها تصاميمي وتاخذ هي نسبه من تعبي يمكن اكون بركه على مشغلها ويشتهر لاني سبق لي العمل في احد المشاغل بهذه الطريقه ونجحت وزاد دخل المشغل وصار فيه حركه لكن صار بيننا مشكله وانسحبت انا وفساتيني الي بقى معي 3 فساتين بس الي وافقت على فكرتي ممكن اوريها 3فساتين هذي وتشوف ذوقي وتحكم علي قبل كل شي
ياصاحبات المشاغل انا مصممه ازياء الي تبيني اصمم لمشغلها مجموعه فساتين واعرضها في مشغلها ويكون...
ممكن ترسلين لي تصاميمك
((خبيرة التجميل منيرة))
بنات بسألكم ليش تحطون موس الرغوة والجل مع الفير أنا أسوي الفير بدونه يطلع يجنن وكمان حابه اسألكم عن كريم اساس حلو للجسم يبين طبيعي ويغطي العيوب والتبقعات لا تقولون ديرما كول لأني استخدمته مره مو حلو ومبين واللي تستخدم بيتا كلور من كريولاين ويش احسن درجه للقمحيات وهل هو فعلا ممتاز ما يبقع ولا تمتصه البشره ياريت تردون علي بسرعه كمان بسأل مين جرب الشنطة المتكامله من فور الايفر اللي من المندوبات هل اساساتهم حلوة لأني اعاني من هذي المشكله وهي نفسها الماركه فور ايفر اللي تنباع في وجوه ودبنهامز معليش بنات استحملوني لأني شريت تقريبااا جميع كريمات الاساس الماركات وغيرها بس ما تعطيني النتيجه المرضيه انا على فكره ما أبغى بياض كثر ما أبغى يغطي العيوب ويعطي نظاره
بنات بسألكم ليش تحطون موس الرغوة والجل مع الفير أنا أسوي الفير بدونه يطلع يجنن وكمان حابه...
@من دار ال سعود@
سلااام كيفكم بنات
بسالكم وش افضل الاضلال كريولاين او بناي او فورايفر
انا اشتغل على اكوا كرولاين وبيل فيزاج المائي
امم بناي المضغوط
بس ودي اجرب اشياء ثانيه فوريفر وكريولاين لو اخذتهم وش احلى الالوان الي فيهم
مرجانة الشرقية
شيكى على الخاص
شيكى على الخاص
يابنات الرياض ابي كيون طلعولي صبغه كيون وماتركس من تحت الارض
واللي جربوا اندولا هل فعلا تشيل الحنا ومن جربتها بازاله الحنا

ياليت اختي الحفيدة ترسليلي انا كمان على الخاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف هالصبغة معكم مع العلم اني بالشرقية