@من دار ال سعود@
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه كبيره ولا تضعي البودر المائيه الا مع اساس ستيك لكن انا افضل طريقتي
تضعين اساسك بالطبطبه بالاسفنجه الاسطوانيه ثم تضعين بودر فلوريلا او سمايلنق بالطبطبه بكميه...
الله يحرم عن وجهك النار اختي بدر البدور بس للاسف ماحصلت بودره فلوريلا عندنا بالشرقيه ياليت الي تلاقيها تبلغني:44:
@من دار ال سعود@
بنات وش اخر تخطيطكم للصيفيه هذي بالنسبه للتجديدكم في التسريحات والميك اب واخر شي في موضاتهم
**ام نواره**
**ام نواره**
بنات وش اخر تخطيطكم للصيفيه هذي بالنسبه للتجديدكم في التسريحات والميك اب واخر شي في موضاتهم
الله يحرم عن وجهك النار اختي بدر البدور بس للاسف ماحصلت بودره فلوريلا عندنا بالشرقيه ياليت الي تلاقيها تبلغني:44:[/
موجوده عندنا في الرياض بس انا استعمل ماكس فكتور ومره جربت ريفلون حلوه بس اغلى من ماكس فكتور
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
الله يحرم عن وجهك النار اختي بدر البدور بس للاسف ماحصلت بودره فلوريلا عندنا بالشرقيه ياليت الي تلاقيها تبلغني:44:
الله يحرم عن وجهك النار اختي بدر البدور بس للاسف ماحصلت بودره فلوريلا عندنا بالشرقيه ياليت الي...
عيوني دامك بالشرقيه
عندك سمايلنق رخيصه وحلوه جربت ماكس فاكتور تطلع زي الغبار
انتي بعد ماتضعي البودره بكثره وتطلع البنت شهباااااء:hahaha:
تجيبي الفرشه وتشيلي الزياده بالبدايه بترتاعين من الشهاب:07:
بس بعد الاضاءات والروج بيتغير
صدقيني ولله الحمد بشهاده الكل مافيه شي يصعب علي بالمكياج والاساسات:27:
كل الاسامي محجوزه
حسب اتفاقكم اذا راح تشتري المشغل لوحده او بالترخيص اذا بالترخيص تتنازل لك عنه بالبلدية وبالتوفيق
حسب اتفاقكم اذا راح تشتري المشغل لوحده او بالترخيص اذا بالترخيص تتنازل لك عنه بالبلدية...
يا بعد الدنيا والله ,,, تسلمين قليبي على الرد ,,, والله يخليك لعينً ترجيك,,:27: