موضوع للنقاش عن ألذ كيكة ذقيتيها ومن أي محل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توني قرأت موضوع لأحد الأخوات تذكر تجربة لها عن كيكة حلويات أني وداني ..فاحبيت اطرح موضوع للنقاش بمناسبة العيد ...أود أن تذّكري لنا الذ كيكة ذيقتيها ومن أي محل علشان نفيد ونستفيد من بعض

ابدأ بنفسي عموما أنا مو ذويقة للكيك لاني لست من عشاقة بس وقت المناسبات اعرف الزين من الشين

في حفلة نجاح ولدي اخذت كيكة من القباني لذيذة مقارنة بسعره لان القباني مو غالي وعندة اشياء حلوة خصوصا الموس اللي في كاسات صغيرة
سنابل السلام وسط في الكيك وغالي
اذا كنتي تبين كيكة تواجه ومطبوع فيها صورة بشكل احترافي وجميل تصلح لحفلة نجاح ورخيصة من عند هرفي بس الطعم وسط بس موب شين
وهذا رابط حفلة نجاح بنتي منزلة كيكة نجاحها من هرفي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3174372

اما عن سعد الدين فاعتقد انه عندة اشياء مميزة وتواجة في المناسبات الرسمية
اخذت منهم كيكة ابداع اعجبت ضيوفي وتكون محط الاعجاب باي مكان اخذها فيه وهي كيكة( روشيه ) دخلت موقع سعد الدين علشان انزل لكم صورة الكيكة

rwshyh

ذوقوها وادعولي ..
ايضا عندهم الموس والتشيز كيك والتراميسو كلهن لذيذات

بالنسبة للكنافة في محل في الربوة بشارع الامير متعب اعتقد اسمة فيروز كنافتهم لذيذة ويستخدمون فيها قشطة طازجة
وايضا كنافة حلويات المملكة مرة لذيذة ورخيصة جدا

هذا اللي عندي واذا تذكرت شيء ابقولكم ( بالنسبة لمحلات الكب كيك الغربية لنا عودة لها واللي تعرف محلات للكب حلوة ولذيذة فالتدلي بدلوها )

واللحين جاء دوركم كل وحدة تقولنا ألذ كيكة ذاقتها من وين او حلى اعجبها تقولنا
علشان نستفيد ونفيد ...
ولكم مني ارق تحية
وهذي لأول وحدة ترد :26:
45
122K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريوني ورائووودي
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم
هذا الموضوع المعتمد والموضوع الثاني مكرر
كائنة ما كانت
كائنة ما كانت
كيكات سعد الدين أموت على كيكة الفواكه وجربت بعد روشيه والتشيز كيك حقهم بعد حلو وأحب كيكات ملك الحلويات شغلهم روووعه بكل شي عندك كيكة الفراوله معشوقتي وبعد تشيز كيك كراميل وجربي الكنافه عندهم وادعي لي
وبيت الكيك أعشق من عنده كيكة الجالكسي وكيكة المارس
هذا اللي يحضرني الآن
كائنة ما كانت
كائنة ما كانت
كيكات سعد الدين أموت على كيكة الفواكه وجربت بعد روشيه والتشيز كيك حقهم بعد حلو وأحب كيكات ملك الحلويات شغلهم روووعه بكل شي عندك كيكة الفراوله معشوقتي وبعد تشيز كيك كراميل وجربي الكنافه عندهم وادعي لي
وبيت الكيك أعشق من عنده كيكة الجالكسي وكيكة المارس
هذا اللي يحضرني الآن
توتوالامورة
توتوالامورة
سعد الدين وبس
بسمه حياتي
بسمه حياتي
كيكه روشيه اللي عند سعد الدين يمي يمي لذيذه وكيكه الفراوله عندملك الحلوياااااااااااات انجن عليها وكيكه لمارس والسنكرس عند بيت الكيك لذيذه وسنابل السلام بعد حلوه كيكاتهم