بنات الشرقية من تعرف مستشفى فيها السونار الملون الرباعي الأبعاد

الحمل والإنجاب

السلام،،،،،

اللي تعرف المستشفيات في الشرقية و تكلفتها الله يجزاها خير ..

مع السلامة
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوريه
ام جوريه
حبيبتي مرح انا سمعت انه عند مستشفى السعد بس ما ادري كم تكلفته
بيور سول
بيور سول
:27: هلااااااااااااا أختي مرح توني قبل يومين كنت في مستشفى سعد التخصصي ومسويه سونار ملون

وسبحان الله تشوفين الجنين ويقدر يصور لك الجنين بسيدي كوبيوتر تقدرين تشوفينه في البيت عندك او يصور لك

صوره وتا خذينه معك انا كلفتني ب 600 وخمسين ريال بس خساره ترا الي يسوي السونار رجال سعودي :(

بس محترم ما شاء الله بس انتي ادخلي مع زوجك افضل وفيه نيرس موجوده با الغرفه ......
ام جوريه
ام جوريه
اختي دلة قهوه :
هل صحيح انك تشوفين الجنين واضح اقصد اشباهه واذا ممكن باي شهر افضل ؟

وتسلمين
::: مرح :::
::: مرح :::
مشكورة أختي أم جورية و أختي دلة قهوة ..

اللي يسويها رجال !!!!!!!!!!!

ياربي أستحييييييييي

يعني هو يكشف على البطن ولا الممرضة

ومافي دكتورة غيره ؟

طيب تعرفين الولادة في سعد بكم؟!
و البرنامج كامل

ثقلت عليج أدري
جزاش الله خير
بيور سول
بيور سول
:27: هلاااااااااااااااا وغلاااااااااا اختي ام جوريه ايه تشوفين الجنين بس مو شرط صوره واضحه جدا جدا

بس انا اول مره بحياتي اشوف الجنين بطبيعته ملون يعني العاده اشوف هيكل عظمي بس ومو واضح مره بعد

وتقدرين يوريك الدكتور صورة وجه بنتك او ولدك بس عني انا ما كانت واضحه مره مره ........

هلا اختي مرح اي والله نفس مشكلتك انا رحت مستشفى سعد بس ابي افتح فيه ملف ولازم اذا فتحتي ملف تسوين سونار علشان يحطونه في ملفك وفيه دكتورات كثير بس للا سف السونار ما يسويه الا رجال وربي كنت بموت
من الحيا بس الي مطمني وجود زوجي معي والنيرس نوعاااااا ما تحسين براحه وعلى فكره تغطي زين ولا تطلعين الا شوي من بطنك وخلي لبسك سا تر ومحتشم وان شاء الله الله يغفر لنااااا وش نسسوي غصب عنااااااا
لان الدكتور ذا هو المدير المشرف على قسم السونار والا شعه للنساء والولاده :( للا سف

واذا على الولاده اسألي الرسبشن تحت او اسألي اي دكتوره لاني بصراحه ما سألتهم لسى ؟؟؟؟