أم شماء
أم شماء
اسم غريب
أختي اللي في مركز المنال غش ومول مب حلوة وتنعرف على طول انها تقليد
بس اللي في مركز وربة راقية وسمعت انها ماركات قوية مثل أوميجا ورولكس وسعرها من 250-300 وطالع على حسب نوع الساعة بس للأسف ما أعرف اسم المحل انشاءالله بحاول أجيب الاسم وبسير أشوف شو عنده واذا سرت طبعا راح أقول لكم
نور جدة
نور جدة
سلام اخواتي بنات الامارات حبيت اقولكم ان الساعات التقليد مستحيل اتكون زي الاصلي لازم تبان ومن بعد ثاني لبسة عشان كذا ليش الواحد يطير فلوسة عليها حرام يخسر. الي يقدر يشتري الاصلي يشتريه احسن لانه بيعيش معاه سنين والي مايقدر خلاص يشتري شي على قده .

هذا رايي الشخصي وسلامتكم
زينهم
زينهم
بنات, الشنط إلي كأنها أصلية في محل في شارع السطوة!
و إنتي نازلة من المستشفي الأيراني و نزلتي شارع السطوة المحل بيكون على يمينش قبل نهاية الشارع على ما أتذكر, و فيه ولد يبيع إيراني. . بس إنتي دوري الشنطة إلي شكلها أبداَ ما يبان أنها تقليد و جيبيها. أنا جبت شنطتين كريسن ديور السنه إلي فاتت, و لين الحين عندي. ألأصليه مالتي عجبت صديقتي و عطيتها أيها, مع إني أحبهاا <---- كرمها يوهجها ساعات لوول
بس شفت عند هذا المحل نفسها بالضبططططططططططططططط!!!!! الفرق أنه الأصليه كان الحديد فضي و هاذي ذهبي! بس حلووة , فشريتها و شريت وحدة ثانية كمان حلوة بس على تشكيلة ثانية,

أنشالله تحصلون إلي نفسكم فييه و ما تكون البظاعة السنعة هجموا عليها النسوان و راحت :17:

أدعوووووووووولي بالتوفيق دنياء و آخرة الله يجزاكم خير :26: :27:
الكاميرا الخفية
حبيبتي وين هذا شارع السطوة ؟ في دبي
أم شماء
أم شماء
زينهم
أختي مشكورة ويزاج الله خير