nanaaQ
nanaaQ
انا انصحك تجلسين مع زوجك

وفهمت من كلامك انه اووول مولود لكم يعني بيكون اقرررب لك في هذه اللحظه من اي وقت آخر

وبعدين الولاده في امريكا ماتتعوض صراحه من معامله ونظافه وكل شئ

طمني بالك وتوكلي على ربك

وان شاء الله لو جلستي راح تدعين لكل من نصحتك

:26: بالجلوس مع زوجك
banoo
banoo
شكرا لكم جميعا على هذه المشوره الغاليه فعلا وانا احتاج للاستخارهواسال الله ان يجعلها في موازين حسناتكم و
لكن لا تنسون تدعولي بان الله يفرج همي وانهم يلغون له الدوره الاحقه وانها تتيسر امورنا:26: :24:

اللهم هبلنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقنا من حيث لا نحتسب
*&*الحنــــونه*&*
أنا رايي من راي الاخوات أنك تجلسين مع زوجك أحسن ..
:24:

والله يكتب لك ياااااااارب اللي فيه خير ويوفقك ويسهل عليك ولادتك يارب ...
:26: :24:
banoo
banoo
اخواتي اشكركم على تفاعلكم معي ولكن الذي لم اذكره هو ان زوجي رعاه الله باخر شهرين لديه مشاريع خارج المنزل يضطر للبقاء لاجلها 10 ايام خارج البيت وانا مع مين اجلس مو معقول لوحدي ولكن اضيفت الدوره الاحقه ايضا وبها 15 يوم مشروع خارج البيت وهذا اللى اخاف منه واذا جاتني الولاده وانا لوحدي مين ممكن يشاركني همي مو معقوله كل ما احس بالم اروح للسعودين الموجودين هنا كل شوي وهذا هو اللي رادني بس
خصوصا الولاده محتمله بذيك الايام
ارجووووووووووووووووووووووووووووووكم

ساعدوني
وادعولي
اللهم هب لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقنا من حيث لا نحتسب:29:
* أميرة الورد *
اختي الغاليةbanoo بعد السلام الف مبروك الحمل وعقبال ماتفرحي بشوفة المولود. انتي تقولي ان لك في امريكا ثلاث شهور ونصف انا لي في امريكا 4اشهر بصراحه اول ما جيت كان الوضع سيئ بس اشوف انه كويس الحين لان زوجي يطلع من الساعة8الصبح ويرجع احيان 10 واحيان 12 بالليل .. لكن بنسبه لموضوعك اذا بغيتي شوري اجلسي مع زوجك احسن لان بصراحة قعدته في امريكا لوحده مو من صالحك ولا من صالحة لان الرجل يتعب من غير زوجته1_ محد راح يهتم فيه 2_المناظر الي يشوفها اذا طلع تتعب اي رجال ولا تقولي انا واثقة في زوجي وزوجي ملتزم مهما كان زوجك رجال يشوف ويحس .. وبنسبة للولاده في امريكاء مش صعبه وانا ما اتكلم مجرد كلام انا عندي جاراتي لهم حوالي 5_6 سنوات في امريكا وبعضهم جاء بعد زواجهم بشهر وبعضهم بعد 3اشهر وما شاء الله مع كل وحدة طفلين وثلاث اطفال والدين هنا وصدقيني الولاده هينا مش صعبه يهتمو فيك وما يطلعوك من المستشفى الا ومورينك اشرطة فديو عن الاهتمام بالمولود . انشالله اذا ربي رزقني وحملت راح اولد هنا انتي بس ادعيلي ان الله يرزقني ..وانتي اتوكلي على الله وخليك مع شريك حياتك . وذا على شغلة الي برا لمدة15 يوم ليش ما تروحي معه وتسكني في HOTELواذا الوضع المادي لكم مايسمح تجلسي طول هالمدة في HOTEL استاجرو MOTEL كويس وارخص ...... على فكره عندي سؤل في اي ولاية سكنين....تحياتي لك واتمنى اني افدتك واي سؤل انا جاهزه..