الكينقه
الكينقه
والله جيان عروضه حلوة وانصحكم ترورحون جيان الي في سلام مول ... نظيف ويعجبني مرة وبعدين ارخص من كارفور ...
والله جيان عروضه حلوة وانصحكم ترورحون جيان الي في سلام مول ... نظيف ويعجبني مرة وبعدين ارخص من...
السلام عليكم جميعا شهر مبارك للجميع حبيباتي لاتلفون ولا تتعبون روحوا للدانوب اللي بالحياة مول وريحو انفسكم ايش ترتيب ايش اسعار صراحه عروض خيييييال احسن من كل الهايبرات الموجوده وتراي ماقلتلكم عنه الا بعد مافريت جميييييييييييييييييييييييييييييييع الهايبرات وكل عام وانتم بخير وطالبتكم ادعوا لي بتفريج همي ان شاء الله ومع السلامه:27:
ملكة وقتي
ملكة وقتي
انا ساكنه الشرقيه

بس أهلي تقضوا من بلشرف ويقولون أسعاره نااار هذا قبل 4 ايام

واليوم راحوا كان ناقصهم شوية اغراض ويقولون مخفض مرررره علبة الكويكر أشتروها بــــــ 8 ريال وصارت بــــــ 5

وبس وأنصحكم يابنات لاتاخذون الا الضروري لان الاسعار مولعه مرررره والراتب يادووووب يكفي

الله يعين الجميع ..
الكينقه
الكينقه
السلام عليكم جميعا شهر مبارك للجميع حبيباتي لاتلفون ولا تتعبون روحوا للدانوب اللي بالحياة مول وريحو انفسكم ايش ترتيب ايش اسعار صراحه عروض خيييييال احسن من كل الهايبرات الموجوده وتراي ماقلتلكم عنه الا بعد مافريت جميييييييييييييييييييييييييييييييع الهايبرات وكل عام وانتم بخير وطالبتكم ادعوا لي بتفريج همي ان شاء الله ومع السلامه:27:
السلام عليكم جميعا شهر مبارك للجميع حبيباتي لاتلفون ولا تتعبون روحوا للدانوب اللي بالحياة مول...
بالنسبه للاخت شخصيه رسميه عندك عجينة سنبوسه الدانوب وعجينة الكنافه الدانوب مرررره ممتازه وعليها تخفيض وجربتها ماتشرب زيت ابد بس بعد انتبهي لنوعية الزيت ترا لها دور العربي ممتاز للقلي وفيه عجينة الورده بعد ممتازه جدااااااا وارجو اني اكون افدتك :biggthump
دينا11
دينا11
عجينه سمبوسه عندك غوار بالملز شارع جرير وعند ك رغد شارع الزبير بن العوام قبال مطاعم الرومانسيه ورغد احسن مافيها مافيها زيت تكون جافه وبعد القلي تطول مقرمشه ماتذبل
الوجدان الحائر22
رحت للدانوب حلو وعنده عروض حلوه بعد