اجمل بنت بالدنيا
الله يعينك انا جربت الشغل وانا حامل بالتاسع متعببببببب لازم في احد يساعدج واذا مافي هاتي لج شغاله بالساعات وخليها للكوي وتنظيف المطبخ
الله يعينك انا جربت الشغل وانا حامل بالتاسع متعببببببب لازم في احد يساعدج واذا مافي هاتي...
danseb2
danseb2
الله يهون عليك وتقومين بالسلامه

إذا ما قدرتي تجيبي شغاله ملابس زوجك خليه يغسلها في المغسله

وباقي شغل البيت سويه بالترتيب مثلا يوم للحمام ويوم للملابس

أو مثلا الصباح بعد ما تصلي كنسي بس وارتاحي نص ساعه وقومي سوي اللي تقدري عليه في المطبخ .. والغدا خليه يجيب جاهز والعشا بيكون زوجك معاك خليه يساعدك.. وما فيها شي لو أهلك أو أهل زوجك يطبخولك..

ادعيلي ربي يجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا..ويرد كيد كل من كاد لي في نحره
حبيبة ابراهيم
حبيتي انا مو حامل

لكن بقولك لما كنت حامل ايش كنت اسوي ولا تسمعين كلام اللي يقولك جيبي شغالة لا تبلين نفسك

قسمي شغلك ورتبي وقتك وكل يوم سوي شغلتين علشان لا تتعبي يعني مثلا اذا طبختك خفيفة
كنسي البيت وامسحي الغبرا

اليوم اللي تكون طبختك مرهقة سوي شغلة خفيفة يعني غيري الشراشف ونظفي الحمامات

المهم انتي تعرفي شاللي يناسبك وبراحتك في الشغل
ام فوفو
ام فوفو
لاترهقين نفسك بالشغل..ولا تسووين الا الشغلات الضرورية والباقي لاحقة عليه بعد الوىدة على خير..واي شغل تحسين ممكن الاستغناء عنه او تسوينه برى لاتقصرين مثل ملابس زوجك الغسيل والكوي..اذا كان يرضى او حاولي معه باللين..وممكن اذا الطبخ يتعبك ..تطبخين يوم ويوم من برى"كفترة مؤقتة هالشهر يعني"..اذا حولك خدامة احد من اهلك او اهل زوجك ممكن تجي لك يوم بالاسبوع تنفض لك البيت وتعطينها فلوس "هذا اذا رضت "لان خدامة اهلي ترفض..حتى لو بفلوس..حاولي وانتي تشتغلين سواء غسيل الحمام او مسح الارضية تكونين واقفة لاتبوبزين لانه وضع متعب جدا...والله يهون عليك يارب..
أشواق الديرة
أشواق الديرة
والله الحال من بعضه والبيت ماشي الحال بس تصدقي بالعكس احس الوحده على التاسع يجيها نشاط الله يكون في العون وييسر لك ولي وللجميع