سيدةحب

سيدةحب @sydhb

كبيرة محررات

موهوبات عالم حواء....وخاصة الغامديات ....

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

كيفكم خواتي؟؟ ......

بدايه أشكر كل البنات على مواضيعهم الأكثر من رائعه والطبخات إللي تفتح النفس ....:p
بصراحه جربت كذا طبخه وطلعت مرره روعه وأبو الشباب يمدح فيني وأنا في نظره أحسن طباخه ..:cook:((ولله الحمد))
خواتي أنا أعرف أطبخ بس في العزايم أخاف خوف موطبيعي وتضيع كل طبخاتي ...السالفه ومافيها زوجي عزم واحد من الأقارب وهو شايب ولما زوجي عزمه قال طيب بس أكل بيت وأنا ماأدري وش أسوي له خايفه أسوي له أستيك ويصير:16:
...قلت بأسوي سليق بسالمشكله باللحم وإلا الدجاج ...اللحم ماعمري سويت بس بالدجاج ..
حبيباتي أدري أزعجتكم بقرقرتي الزايده بس إبيكم تساعدوني بأكله شعبيه وإلا موشرط شعبيه المهم العجايز يحبونها ..وحلى عشى محترم ....وأكون شاكره للي تقول لي كل شي بالتفصيل ..بنات من أمس وأنا أفكر ومانمت زين أبي شوركم ...الله يجزاكم الفردوس الأعلى..
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يسامحني
الله يسامحني
والله ياحياتي كان ودي اساعدك بما انك ذكرتي الغمد بس للأسف انا فاشلة في الطبخ يعني تبين اكله جنوبيه ممكن اسألك ماما
الليلة قمراء
الليلة قمراء
طيب حطيلة
مرقوق اومردود
جريش اومطازيز
قرصان اومرق لحم يغط علية قرصان
اوسليق علية حميسة لحم بدل الدجاج
ارجواني افدتك
سيدةحب
سيدةحب
الله يسامحني ..الله يجزاك الجنه إذا مابكلف عليك ممكن تساليها إيش يحبون العجايز يحبون ..وربي متورطه

الليله القمراء...حبيبتي المرقوق أعرف أسويه بس المردود ....والحميسه..ومطازيز
قرصان اومرق لحم يغط علية قرصان..هذي ماأعرف إيش هي ....ممكن تعلميني طريقتها ...؟؟الله يجزاك الجنه
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا

كبار السن يحبوا اكثر شي العصيدة والمرق

والخبزة ايضا مع المرق

الدغابيس .. والمرقوق

الحلى لاتتعبين نفسك

ترى مايحبوا الا الحلويات القديمة مثل التطلي والكريمة

او سوي لهم ام علي ترى مايحبون الخرابيط على قولتهم
سيدةحب
سيدةحب
عزيزه الله يسعدك يارب أتمنى أعرف أسوي عصيده بس ماأعرف وبيجي معاه ولده وزوجته .....بنات أنا في الأكلات الشعبيه مش ذاك الزود إللي تعرف طريقتها تكتبها لا هانت ....الله يسعدكم دنيا وآخره