مـــــــــــواعين بنــــــــــــات عالم حواء .. جيبي مواعينك ودشي هنيا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياحبيبات عيوني يامشرفات ياليت يثبة عشان هالضعيفات لانقلوا مواعينهم ماينطقون بهالشموس يدورون مبسطنا

... المـــــــــــــــواعين ...

على قولة رجالنا ..أااااخ ودي اوشوف حرمة ماتحب المواعين

لمى تشوف محل مواعين كأن فية مغناطيس .. وتضف والمطبخ شوي وينفجر ..

واذا بغيت اعزم بالبيت قالت وشولة تكرفنا حطها بالاستراحة وريحنا من المواعين ..اجل وشولة تشرين

وبما اننا نحب شي اسمة ماعون .أبفتح محل هنا

وفية حريم مايحصل لها تويق كل ماولهت على المواعين .. تجي تويق على مبسطنا وبلاش .. يجي يوم يصير المناظر بقروش

كل وحدة تاخذ ريوس وترجع وتلقط لنا كم صورة ماعون قديم جديد اللي يجي .. ماعندنا مشكلة مانبي نحرج أحد

وممنوع وضع اي صورة من خارج المنتدى منعاُ باتاُ ..

صـــــورة لكم صورتين من مواعيني واذا شفت عفشكم نزلت باقي العفش وألاماراح اوريكم مواعين تسطل ..خخ تبي تسحب مواعينكم
وهنا كاسات للحلا وانا اسوي فيها الجلي الوان وتخيلو شكلة ..يجذب الانظار

وهنا كاسات العصير أسوي عدة انواع ويكون شي لايقاااااوم :surprised

وهنا مجموعة .. اللي شكلها زي عجلة السيكل ههه.. هذي تقطع الكروسان بمقاااس واحد ومرتب
واللي جنبها للثلج يصير الثلج مكعبااات صغينووونة
وقالب السيلوكن الاصلي
واللي بالكيس مساكات الاكياس من جارتي الله يحفظها لعيالها ويجيب لها الخدامة السنعة
والباقي معروفات

وهنا عجلة قص العجين روووعه

لحظة وش كبرة .. اذا شفتكم جايبين مواعينكم ابوريكم شيات شاريتهم يسطلون أوووب عمركم شفتوهن هههه
أحلى تسحيييييبة
940
587K

هذا الموضوع مغلق.

ام روان 2009
ام روان 2009
الله يسعدك يامرة الدب المملوح مااحلاك ومااحلى اسلوبك وموااااعينك
والله انك صادقة المطبخ بينفجر من المواعين والعزايم قي الاستراحات
عاد انا توني ساكنه بيت جديدوعندي شي وشويات و***** الله انزلها لكم بس عاد مابي احد يشري مثل مواعيني هاه تراني تعبت ونا ادورهم --------------هههه
بس يا مرة الدب اشلون دب ومملوح مااااااتجي هههه-----------؟
والف الف شكر لك على المشا ركة الا كثر من رائعة
أجمل الغيد
أجمل الغيد
الله موضوع يجنن .....عاد انا مضيقة علي المواعين الله لايغيرها علينا من نعمة ..والله عندي مواعين جديدة لها مدة طويلة مابعد استعملتها ....ان شاءالله بصورها لكم واسدحها هنا .مشكورة مرت الدب
مرة الدب المملوح
الله يسعدك يامرة الدب المملوح مااحلاك ومااحلى اسلوبك وموااااعينك والله انك صادقة المطبخ بينفجر من المواعين والعزايم قي الاستراحات عاد انا توني ساكنه بيت جديدوعندي شي وشويات و***** الله انزلها لكم بس عاد مابي احد يشري مثل مواعيني هاه تراني تعبت ونا ادورهم --------------هههه بس يا مرة الدب اشلون دب ومملوح مااااااتجي هههه-----------؟ والف الف شكر لك على المشا ركة الا كثر من رائعة
الله يسعدك يامرة الدب المملوح مااحلاك ومااحلى اسلوبك وموااااعينك والله انك صادقة المطبخ بينفجر...
الله يسعدك ويهنيك ياأم روان في بيتك ويارب يكون عامر بذكر الله

اما سالفة التقليد لاتعلمين احد جحااادة خخخخخخخخخ:hahaha:

ودب ومملوح تجي .:hahaha:وش دعوى مافية شي مستحيل خخخخ
أم أربعة عيال
أم أربعة عيال
خطيره موعيناتك يا مرة الدب المملوح

هل من مزيد ضعيه بسرعه
أم أربعة عيال
أم أربعة عيال
مبدعه يامرة الدب المملوح

الله يحرسك من كل عين ويسعدك دنيا واخره

وبسطي لنا من مواعينك السنعه