الأخوات المغتربات في أوروبا تحديد أول أيام العيد

ملتقى الأحبة المغتربات

أخواتي مغتربات أوروبا أسأل الله العلي العظيم أن يتقبل طاعتنا و اياكم و يغفر تقصيرنا و اياكم
بالنسبة لأول أيام العيد في أوروبا فقد أعلنه المجلس الأوروبي للافتاء و البحوث بيوم الأحد 20-سبتمبر
و أرجو منكن مراجعة الرابط التالي
http://www.e-cfr.org/ar/index.php?ArticleID=548
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورهان1
نورهان1
شكرا اختى لكن لم اجد شىء على الرابط
حنين المهاجره
جزاكي الله خير أختي ...

كل عام وكل المسلمين في كل بقاع العالم بألف خير .. ونتمنى أن يحترم القائمين على المساجد هذا البيان .. وما يضيعو علينا فرحه
العيد بكثر الآراء والاختلافات ... ونلاقي ناس صايمه وناس بتصلي صلاه العيد ... مثلما حصل في مدينتنا العام الماضي ..

احسنتي اختي ..
الأم الحنونة ل
لا حول ولا قوه إلا بالله وش هالمجلس الإفتائي اللي يفتي بيوم العيد من الحين وبعدين كانوا فاتيين لرمضان من قرن قبل ياعمري هدولا وش دليلهم يعني توقعوا الهلال من الحين أستغفر الله مو على حسب السنه والشريعه ترقب الهلال يومين قبل مو سنه قبل الله يثبتنا على هدي رسولنا آمين
أنا ماباخد منهم أستنى لمراقبين الهلال هنا بألمانيا وأفطر معاهم مثل ماصمنا ولله الحمد مو على حسب الفلك وهالخرابيط
ألين الحلوة
ألين الحلوة
لا حول ولا قوه إلا بالله وش هالمجلس الإفتائي اللي يفتي بيوم العيد من الحين وبعدين كانوا فاتيين لرمضان من قرن قبل ياعمري هدولا وش دليلهم يعني توقعوا الهلال من الحين أستغفر الله مو على حسب السنه والشريعه ترقب الهلال يومين قبل مو سنه قبل الله يثبتنا على هدي رسولنا آمين أنا ماباخد منهم أستنى لمراقبين الهلال هنا بألمانيا وأفطر معاهم مثل ماصمنا ولله الحمد مو على حسب الفلك وهالخرابيط
لا حول ولا قوه إلا بالله وش هالمجلس الإفتائي اللي يفتي بيوم العيد من الحين وبعدين كانوا فاتيين...
صح لسانك.
ضوء نجد
ضوء نجد
الله يعطيكي العافيه