طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
انا الصراحه نافس واهم شي ادفينفسي ززززين
ومن طلعت من المستشفى كنت استخدم جل معقم للخياطه اسمه ريالوكين لونه ابيض وبنفسجي
وبس ومرتين تنقعت بماي وملح وخفت بعدين وبس اكل حسو وااااجد زين قبل لااكله خف الدم يوم كلته
نزل الدم بشكل كير وكمان حمدلله خيوطي طاحوا بدون لا احس لله الحمد يعني لاتطلين ع الخيوط وتلعبي ان شاالله من نفسها بتطيح
وسمعي كلام الدكاتره وخلي عنك الخرابيط الحلبه غير مطحونه انا احطها ع الحليب بعد مايغلي واخليها 5 دقايق
وكلا اشرب اشياء دافيه وعطتني الدكتورة لاخر ايام حبوب البوثيل
اما جسمي مر على نفاسي 10 ايام وللحين ماادري شسوي بس شريت مقشر وكريم كيلي بستخدمه لجسمي وربي يعين يارب
حبيبي وأنا
حبيبي وأنا
انا الصراحه نافس واهم شي ادفينفسي ززززين ومن طلعت من المستشفى كنت استخدم جل معقم للخياطه اسمه ريالوكين لونه ابيض وبنفسجي وبس ومرتين تنقعت بماي وملح وخفت بعدين وبس اكل حسو وااااجد زين قبل لااكله خف الدم يوم كلته نزل الدم بشكل كير وكمان حمدلله خيوطي طاحوا بدون لا احس لله الحمد يعني لاتطلين ع الخيوط وتلعبي ان شاالله من نفسها بتطيح وسمعي كلام الدكاتره وخلي عنك الخرابيط الحلبه غير مطحونه انا احطها ع الحليب بعد مايغلي واخليها 5 دقايق وكلا اشرب اشياء دافيه وعطتني الدكتورة لاخر ايام حبوب البوثيل اما جسمي مر على نفاسي 10 ايام وللحين ماادري شسوي بس شريت مقشر وكريم كيلي بستخدمه لجسمي وربي يعين يارب
انا الصراحه نافس واهم شي ادفينفسي ززززين ومن طلعت من المستشفى كنت استخدم جل معقم للخياطه اسمه...
الله يجزاك خير وصدقتي الرز هو اللي ينفخ

الله يعطيك الف عافية تم الحفظ

مشكوووووورة حبيبتي ما قصرتي
&المبدعة&
&المبدعة&
انا عن نفسي في نفاسي مرتين كلهم استخدم الكريم ميبو وبنتادين 3 مرات باليوم وماتمر 12يوم الا خيوطي طايحه والحمدلله
ومادام متوفره الاشياء الطبيه ماله داعي الاشياء الثانية بصراحه والحمدلله
الليدي ميرفت
الليدي ميرفت
اذا تبين خيوطك تلتئم وتطيب بسرعة إستخدمي مسحة طبية وكريمات بوصف الدكتورة وماتشوفين شر ***** الله