بيور سول
بيور سول
شوفي حركته با يخه لكن انتي ليه ما اقتصرتي الشر ليش العباطه الله يهديك وانتي قلتي شغلة ب 100 ريال يعني تافهه

الي زعله منك انك تراددين حتى كلمة الله يعطيك العافيه ما قلتيها له جامليه وامدحي شغله بعدين اطلبي يغير لك الشي هذا

بطريقه حلوووووووه ... بصراحه بدون ما تزعلين وانا اقرا كلامك احس ان لسانك طويل والرجال ما يبغى وحده لسانها طويل

مو غصب الا يسوي لك الشي هذا كأنك تتحدينه ..... شوفي انا محتاجه دولاب ملابس لعيالي وطاولة مطبخ صغنونه بمطبخي

وتعرفين الدولاب ضروري جدااا ما بتقعدين تحطين ملابس عيالك بأكياس وانا نا قله لي ست شهور تقريباااااا وزوجي

قال اصبري مضغوط من العمل بعدين انزل على رواق وادور وطاولة المطبخ بعد تعبت وانا اقطع واصلح على الرفوف

بس قلت طيب الله يعطيك العافيه انت تتعب كثير با العمل بصبر لين تجيب دولاب وطاوله والله انه شا يلني فوق راسه

ومحترمني ومقدرني لاني قدرت وضعه ما قمت انا فخ واصارخ وقلت الا تجيب لي دولاب يعني دولاب واعانده مافي شي

يجي با الغصب سا يسي زوجك وحبيه واعرفي تعاملي معه بتشوفين كيف يتغير معك ..
Strewberry Cake
Strewberry Cake
بصراحة انتي اللي غلطانة كان يوم شفتيه معصب سكتي لين يهدا وبعدين قلتي له بأسلوب حلو يغيرها اكيد ماراح يرفض اما كلمة لك وكلمة له واخرتها رفعتي ضغطة ومد يده عليكي
بصراحة انتي اللي غلطانة كان يوم شفتيه معصب سكتي لين يهدا وبعدين قلتي له بأسلوب حلو يغيرها اكيد...
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديكي يا اختي ,,, انتي اللي غلطااااانة من البداية
انتي استفزيتي زوجك بالمراددة بالكلام و العناد
و بصراحة معاه حق يرتفع ضغطه و يعصب عليكي
انا ما بعذره على تصرفه قدام الناس ,,,, بس انتي اضطريتيه يعمل هيك !

كان المفروض الي ما عجبك في البيت ,,, لما تروحي على بيتكم تتكلمي معاه على رواااااء و تطلبي تغيري الي بدك اياه , اما انك تغلطي عليه " انت كذاب " و" زبالة" و" انت و طلاقك اخرطي ما منكم فايدة " ؟؟ ما بيسير يا قلبي شو ما صار ما لازم يطلع منك متل هالكلام على زوجك ابداااااا

الله يهدي سركم يا رب
لا للخلطات
لا للخلطات
دامها وصلت هالمواصيل روحي لاهلك الان لا تجلسين بوجهة
ام الحلوةمعين
غاليتي الرجل لايأتي بالعناد والعصبية وفرض الرأي وانما يأتي بالتفاهم والهدوء

انت من احضر الشيطان ومن ماذكرتي استفزيتيه ولم تسكتي بل قدحتيه باقبح الالفاظ تهين الرجل

وليكن بعلمك ان الصمت في هذه الحالة افضل حل

الله يصلح احوالكم
أصيلة المجد
أصيلة المجد
الصراحة أنتِ الغلطانة وأسلوبك غلط

وشفتي الرجال معصب ولاسكتي كأنك تصبين الزيت على النار

ترى الرجال بالكلمة الطيبة والحلوة يصير مثل الطفل

الصراحة بدون زعل أختي أحس يبيلك تتعلمين كيف تتعاملين مع الرجال

لأنه واضح من شخصيتك وأسلوبك أنك ماتعرفين للرجال

لاتقولين حق أهلك وروحي حاولي تطيبي خاطره بكلام حلو

اعتذري منه وقولي له آسفة حبيبي لأني نرفزتك وماكان قصدي

وقولي له خلاص دام الحركه بالبيت عاجبتك خلها ويكفي أنها من ذوقك