شمندر الليل
شمندر الليل
مشكورين حبيباتي

و الله يفرج عليكم كل عسير ان شاء الله
lily 2002
lily 2002
نعم احسن شي في حالتك انه دورتك منتظمه وهذا يعني انه التكيس عندك بسيط اكيد انتي نحيله الجسم
هل عملتي فحص هرمونات ؟؟؟؟؟؟؟؟ انصحك تفصحي مرة اخرى عند طبيب اخر حتى تقطعي الشك باليقين اما بالنسبه للالم والله ما ادري عنه انا كان عندي تكيس بس اشعر بالالم افكره تعب عادي ما انتبه له
شمندر الليل
شمندر الليل
مشكورة حبيبتي lily 2002
على الرد و الله يسهل امورك و يجبر بخاطرك ان شاء الله

انا ما عملت فحص هرمونات ان شاء الله بقول حق الدكتورة تعمله و انا مش نحلية جسمي معتدل

ممكن سؤال حبيبتي اذا ما عليش كلافة هل راح منش التكيس و شنو العلاج و كم مدته و هل أخر الحمل؟؟؟

آسفة على كثرة الاسئلة لكن تدرين هالدكاترة يرعبون الواحد

و جزاك الله خير الجزاء
:24: :24: :24:
lily 2002
lily 2002
مرحبا عزيزتي شمندر الليل وشكرا لك على دعواتك لي الله يرزقك يارب
بالنسبه للتكيس كيف قررت الدكتورة انه عندك تكيس وانتي ما فحصتي هرمونات صحيح انه يبين على الجهاز بس فحص الهرمونات يبين كم نسبته ويؤكد وجود التكيس او عدمه اول نصيحه مني انك تغيري الدكتورة

انا عندي تكيس وتقول لي الدكتورة انه ما يروح بس يخف وما يمنع الحمل بس يخف مع انه كانت الدورة تؤخر علي تقريبا اسبوع بس كانت تقول لي الدكتورة في امل من العلاج لانه التكيس مو كثير بتأخر اسبوع والعلاج اللي اتبعته هو الريجيم مع انه جسمي معتدل ولكن ريجيم ليس بهدف التخسيسس وانما للابتعاد عن الاطعمه اللي تسبب تكيس مثل الدهون والحلويات كافه والخبز الابيض الوجبات السريعه كلي خضار مسلوقه او لا تضعي على طعامك كثير من الزيت واكثري من اكل الفواكه ابتعدي عن النشويات واي طعام يسبب زياده في الوزن يعمل تكيس

بالاضافه الى دواء اسمه جلوكوفاج هذا الدواء يعمل على اذابه الاكياس حبتين يوميا بعد الاكل واحده صباحا والاخرى مساءا وانشالله بصير حمل باذن الله

بالنسبه لي تاخر الحمل عندي بسبب التكيس مدة سنتين ولكن اتبعت هذا العلاج تقريبا لمدة اقل من سنه وحملت والحمدلله عقبال عندك لذلك انصحك انك تروحي دكتور شاطر يفحصك ويعطيكي العلاج المناسب واحب ان اقول لك التكيس ليس مرض صعب كما يظن البعض ولكن يحتاج لقوة اراده وانا حرمت نفسي من كثير من الاطعمه اللي احبها علشان يروح مني التكيس
شمندر الليل
شمندر الليل
ما اعرف شلون اشكرش lily 2002

و ان شاء الله تقومين بالسلامة

و نسمع عنك الاخبار الطيبة
:26: :24: :26:

و الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطري لان الدكتورة خوفتني و قالت عندي تكيسات محترمة هذا كلامها