قمةالأحساس

قمةالأحساس @kmalahsas

محررة ماسية

بنات وش رايكم بمشروع تأجير الشغالات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلااااااااااااام لكل الموجودات
بسألكم عن مشروع تأجير الشغالات شهرى
وش رايكم فية ؟؟
هل فية مشاكل كثيره و كمان لما تجى تأجرى الشغاله تأخذى ضمانات ولاأيش
أبي كل شئ عن هالمشروع لاتبخلو على
22
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ رجل
شموخ رجل
طبعاً فيه مشاكل كثيرة وانصحك بالابتعاد عنه..

غير اني ما ارضى ان الشغالات اللي يشتغلون ويكرفون ويتعرضون ممكن لمضايقات واهانات من بعض البيوت وانا اللي اربح..

اشوفها غير انسانية بحته.. خاصة في موضوع الخادمات..
بالتوفيق..
همسات مهمله
همسات مهمله
مربحه بس اذا انتي لج خلق للخدامات ومشاكلهم

انا اعرف وحده تأجر خدامات من بعد موافقتهم واصلاً هي تقول للمكتب انا ابيها للتأجير

المهم الخدامات موافقين لكن ساع جاتها وحده وقالت لها زيدي راتبي

وغير التمشكل الى يتمشكلون فيها لكن تربح يعني تأجر وبالشهر 2500

للخدامه 1000 والسواق الى يوصلهم تعطيه حقه والباقي لها ..

اسأل الله لج التوفيق ..
قمةالأحساس
قمةالأحساس
طبعاً فيه مشاكل كثيرة وانصحك بالابتعاد عنه.. غير اني ما ارضى ان الشغالات اللي يشتغلون ويكرفون ويتعرضون ممكن لمضايقات واهانات من بعض البيوت وانا اللي اربح.. اشوفها غير انسانية بحته.. خاصة في موضوع الخادمات.. بالتوفيق..
طبعاً فيه مشاكل كثيرة وانصحك بالابتعاد عنه.. غير اني ما ارضى ان الشغالات اللي يشتغلون ويكرفون...
لاياعمرى أعصاااااااابك أصلآ الشغالات يهربون عشان تشتغل براتب ألف شهرى
هم مايعجبهم راتبهم الاصلى لان شغاله أمى لماأستقدمتها وكانت أندونيسيه لمحت لاهلى الراتب مايكفى المفروض أكثر وبيت أمى أصلآ صغير وماعندهم أطفال ولما مافهمو وقالو لها هذا الراتب اللى قررته لك الحكومة هررررررربت

وبعدين أكيد راح تكون بموافقة الشغاله

بس أنا حابه أعرف المشاكل لان وحده من قريبي زوجها على قد حاله راحت أستقدمت شغاله وأجرتها وماشاء الله ماتجلس عندها من وحده لودحه
بس طبعآ ماأقدر أسفسر منها وأبي منكم تفهمونى لهالشئ
"حراير"
"حراير"
مشروع مربح جدا خصوصا اذا عندك اكثر من وحدة واذا عندك وحدة جاهزة للتاجير ابيها اليوم ضروري .
كوكتيلات طازجه
وحده كانت تاجر بالساعات باليوم والناس عليها بالهبل ولما كلمتها قبل فتره قالت بطلت ولاقالت السبب اكيد فيه مشاكل