أم بدور

أم بدور @am_bdor_2

عضوة نشيطة

سؤال للجميع واتمنى الاخت سلسبيل لو تجاوبنى واللي عندهم فكرة بجن خلاص..

الحمل والإنجاب

انا باقي لي عشرة ايام وادخل التاسع وراس البيبي فوق وانتو بكرامه مقعده تحت وصار لي زي هذا بطفلي من 3 سنوات وبغيت اجن واخيرا ولدت هذا وهو سبعة شهور ووزنه كيلو ونصف شلون لو كان تسعه بمووت :( طلع من مقعده بولادة طبيعيه واااه ثم اااه من الخياطة للحين احس بتشوه خفيف ... المهم مابي اقص قصة حياتى كلها انا مسوية ربط عشان ما تكون ولادة مبكرة زي القبليه سؤالي هل فتح الربط يؤلم وكم دقيقه يستغرق هل هو زي الكشف العادي :( وهل اتنوم بالمستشفى ولا شو وسؤالي الاهم متى تقرر الطبيبة بعمل عملية قيصيريه هل تنتظر لاخر التاسع ولين ما اعتدل تقرر او قبل وهل استطيع انا اقرر لو بغيت ولادة قيصيريه ومتى استطيع عادي لو قررت بنصف التاسع او اوله ولا شلون ودي اولد بقيصري ولا اجرب نزوله من مقعده اااه يا الالم القيصري احسه اهون بكثير بليز اللي عندها فكرة ترد لي او ان عندها موعد هاليومين تسال دكتورتها عن هذا لان موعدي بعد ثمانية ايام ولم استطع الانتظار اففف.... دعوة من قلبي لكل من ترد علي.. :)
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشو مشاكل
شوشو مشاكل
الله يهون عليك ويقومك بالسلامه والله ياعمري مابعد جربت حمل وولادة بس انشاءالله البنات مايقصرون .
النورالساطع
النورالساطع
السلام عليكم0000
ا
ذاكان وضع الطفل غير طبيعي مثل ب المقعده لابدان تكون الطبيبه هي تقرر عمليه بس غريبه
كانت ولاده طبيعيه خصوصا بكريه انا اختي نفسك حكايتك كانت مقعده وسوت لها الدكتورة عمليه
ومن حقك طلب عمليه مادمتي بهذا الوضع الانه خطر على الطفل الولاده الطبيعيه- بس لوسمحتي انت ولادتك تمت في اي مستشفى والله يقومك بالسلامه----------
أم بدور
أم بدور
مشكورين عالردوالمرور انا كانت ولادتى بمستشفىالسلمانية الطبي طيب ممكن سؤال اطلب العمليهباي وقت بالتاسع او لما اخلص التاسع او لما يجينى الطلق مابي اجرب الطلق وفتح عنق الرحم وبعدين يقررو عملية يعنى من الامرين اتعب ياريت اذا احد عنده فكرة اقدر اطلب العمليه باول التاسع والا شلون ...
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اهلا بك اختي..
اولا..وتقبلي كلامي برحابة صدر..لا تتأففي..بل كلما احسست بضيق في صدرك..قولي استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..ففيها جلاء همك ..وتخفيف ضيقك..اما التأفف فغير محمود ..ولا تنالين به اجر تعبك وصبرك..

نأتي لاسئلتك..فك الربط بسيييط جدا..وليس بمؤلم ..ولا يأخذ وقتا طويلا..ولا يحتاج للتنويم في المستشفى او التخدير ..اطلااااقا..
يعني هو مثل عملية الفحص المهبلي بالضبط..ترى الطبيبة الخيط بفحصك المهبلي..وتقوم بسحبه..هذه كل الحكاية..وكلما استرخيت ..كلما كان الامر اسهل للطبيبة ورأت الخيط وفكته بسهولة ويسر ودون الم..
كيف الحال؟؟ ارتحتِ نفسيا قليلا..الحمد لله..

نأتي لسؤالك الثاني..غاليتي..ان قمت بفك ربط عنق الرحم..فالولادة على الغالب تكون بعد ذلك بسرعة..لهذا فان كنت لا ترغبين بالولادة الطبيعية..لوضع الجنين المقعدي..فيجب ان يتم فك الربط قبل موعد عمليتك مباشرة..حتى لا تتعرضي لالام الطلق ..ان كنت تنوين الولادة بقيصرية..

اما عن افضل وقت للعملية..هذا ما تحدده طبيبتك.
وذلك بناء على فحص احوالك ..واحوال جنينك..واحوال عنق الرحم عندك..
لكن بدخولك شهرك التاسع يصبح جنينك مكتمل النمو ما شاء الله..وبولادته لا يكون خديجا..
فوضحي لطبيبتك رغبتك بالقيصرية..لتفحصك..وتحدد موعد فك الربط والعملية..بعد دخولك شهرك التاسع باذن الله تعالى..
لكن ان اردتِ الرأي السديد ....
ان انتظرتِ قليلا.. وكانت احوالك مطمئنة..والرحم يحتمل الثقل دون انفتاح..فهو افضل لك..لان الكثير من الحالات ينقلب فيها الجنين في الشهر التاسع ..ويرجع لوضعه الطبيعي..

يعني افحصي نفسك عند الطبيبة..وان كان الرحم اموره مطمئنة..وامورك انت والجنين..انتظري..عسى ربك يكتب لك ولادة طبيعية بانقلاب جنينك..

وفقك الله للخير..وبالسلامة..
عـسـولـه
عـسـولـه
الله يسهل عليج يا رب وتقومين بالسلامه.