الحلوه المزيونه💕
زوجه محتاره

جزاك الله خير يالغلا
بس كيف يعني ماناسب ولدك؟؟؟ مو هو للغازات والمغص؟؟؟
ضحكتي صداها دمعتي
انا جربت غسول او منقوع المرة من بدري يعني من اول يومين وطيحلي الخيوط بدري وضايقني احس غلطت اني استخدمته ..وكان جهل مني بكريه وماعندي احد
الان ناويه باذن الله بعد ما اولد استخدمها بس بعد اسبوعين مثلا مو من اول يوم
لانها تشد الخيوط وتطيحها بسرعه ..
مواهب متعددة
مواهب متعددة
بالنسبة لي ماناسبني المر كغسول
شد المنطقة وألهبها كنت طيبة وخلاني مريضة

ماأنصح فيه ومو كل جسم يتقبله
والله إنه ناسب أختي ماشاء الله وأنا ماناسبني بالمرررررررررررررررررة
الحلوه المزيونه💕
جزاكم ربي الجنه ماقصرتو يالغوالي
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
اولا الحمدلله على السلامه شوفي حبيبتي المر معروف ومن زمان انه ممتاز لشمم ومافيه غنا عنه لكل والده واذا ماستعملته راح يجيها احد اوزوار يهنونها بالسلامه واكيد متعطرين مهمها حرصتيهم
والناس كانو يستخدمونه اول كالتالي انهم يجيبون فنجال ويحطون فيه كسرة مره ويخلونها تذوب مدة 10 دقايق يعني ينقعونها بشوي قهوه قد ملعقتين كذا وبعد ماتذوب يزودون صب القهوه وثم يحركونها ويشربونها
بس انا شفت وحده تسوي طريقه ثانيه واسهل بكثير خصوصا النافس تخبرين ماعنده وقت
واللي هي انك تجيبي قارورة مويه الصحه الصغيره وحطي فيها كسرة مره قد حبة الحمص لاتكثرين لان عبد الباسط يحذر من زيادة المره عن حبة الحمص لانه تسبب زياده بضربات القلب وبعدين رجيها كل شوي واشربي بالصباح اول ماتصحي وبالمغرب ويكون اللي تشربينه قد الفنجال وبللي اصابعك فيها يعني دخلك اصابعك بالقاروره وشممي خشمك ودخلي اصبعك بخشمك وادهنيه من داخل بالمره
بس انتي ماذكرتي هل انتي والده طبيعي او قيصري اذا كنتي سواء والده طبيعي اوقيصري بكل الحالتين انتبهي تشربينه مع المضاد لان واحد شربهم سوى وصار بالعنايه المهم حبيبتي لاتهملي حالك المره مالها غنى وضروريه لكل نافس وعندي خلطه خاصه لكل نافس مكوناتها مره وشياء ثانيه اعتقد تعرفها كل وحده اذا تبنها تراها حلوه تنظف الرحم ارسليلي على الخاص وبكره ان شاء الله