نداء لبنات عسير تكفون

المنزل والديكور

ابغى اعرف كل شي عن احد رفيده وش رايكم بالسكن فيها لان عمل زوجي هناك وافضل حي فيها وافضل مرسه ابتدائيه اولاد وهل احد منكم تعرف شقق للايجار وكمان وش رايكم في الحي الي عند مصلى العيد ووش رايكم في الحي الي وراء سوق خميس افينو
اتمنى القى اجابه عندكم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%حلآ الجنوب%
%حلآ الجنوب%
يا هلا وغلا -انا من سكان احد رفيده -صراحه الحي راقي وحلو بس المشاكل هنا كثيييييييييييير دايمآ دوريات وحووووووسه بس حي راقي بصراحه -اي خدمه انا بأفيدك ان شاء الله -واذا معد رديت اعذريني لأني كتبت اليوم كثير ومايقبلون الاداره اكتب اكثر لازم يمر 24ساعه بعدين يفتحون لي المشاركه -حياكي الله حياتي
جلكسي ا لدنيا عكسي
تسلمين على الرد لان والله احنا جينا هاليومين علشان نستاجر بس احترنا ياليت تسمين لي الاحياء طبعا تقصدين الحي الحلو الي عند مصلى العيد بعدين خوفتيني كيف مشاكل كثير من اي ناحيه وش رايك في حي شرق بريد تو واحد راعي مكتب يقول هناك شقه ب20الف وبكره راح نشوف كيف الحي بالله ومدارس الاولاد كيف واحسن مدرسه تكفين ردي علي
جلكسي ا لدنيا عكسي
حلا الجنوب تكفين جاوبين لوعندك ايميل راح ارسلك ايميل على الخاص عادي ودردش معك اذا ماعاد تقدرين ترد لان لازم بكره نسافر ***** الله وانا نفسي نستاجر الحين علشان ارتب وضع ونسجل ولدي
جلكسي ا لدنيا عكسي
فين باقي الحلوات
جلكسي ا لدنيا عكسي
رفع