باكر احسن
باكر احسن
احتمال كبير اختي يكون اكتئاب نعم اكتئاب لان نفس اعراضك فيني احس بغصه والم في الصدر وصداع وضيق تنفس ومن هالاعراض تسبب لك اعراض ثانويه وذلك من كثرة التفكير بالموت او التفكير القاتل بأي شيء اخر يقلق ويكدر صفو حياتك انا لدرجة اني صرت ماعاد احب يقول لي اي شيء او يوجهني او يفتح معي اي موضوع يخصني او يخص عيالي احس اني مقصره مع ان الموضوع مايستحق كل هالاهتمام بس اصير اكل في نفسي وافكر فيه واحط له تبعات وعواقب لدرجة اني اقعد اصيح وشوي تجيني الغصه والتعب واقعد احوس في نفسي لا انا عالجت الموضوع ولا انا عالجت نفسي اختي فوضي امرك لله وكل ماحسيتي انك متضايقه ابكي ابكي لين ترتاحين وصدقيني بيخف مع الوقت لكن للاسف انا يخف ويرجع لي كل سنة لي الحين 4 سنوات تقريباً لكن الحمدلله على كل حال الله يشفيني ويشفيك وجميع من يعانون مثلنا .
^فروحه^
^فروحه^
ياقلبي ممكن تكون اعراض جلطه لاقدر الله
او لتهاب العصب السابع 
لازم تروحين طبيب مخ واعصاب
وانبهك روحي مستشفى حكومي  لان الخاص ماينفع بهذي الامور 
^فروحه^
^فروحه^
ياقلبي ممكن تكون اعراض جلطه لاقدر الله او لتهاب العصب السابع  لازم تروحين طبيب مخ واعصاب وانبهك روحي مستشفى حكومي  لان الخاص ماينفع بهذي الامور 
ياقلبي ممكن تكون اعراض جلطه لاقدر الله او لتهاب العصب السابع  لازم تروحين طبيب مخ...
ايوا كمان اذا بديتي تاخذين حبوب منع حمل او غيرتي نوعها تجي اعراض غريبه
مره غيرت النوع بس بغيت اموت ربي ستر علي وحفظني الحمدلله
اعشق.مملكتي
اعشق.مملكتي
الله يعينك يااختي أحيان الواحد إذا ماهر عارف يشرح الحالة يظطر يجلس من دون مستشفى هذا من وجه نظري 
أختي انا تجيني حالة قريبة من حالتك بس احيان أكون قبلها سهرت أو في إرهاق والله لها عندي حوالي 15سنه من يوم انا بنت والا الحين بس تجئني بعد فترات متباعدة أحيان اجلس سنه ماجتني
 الله يشفيك ويشفي كل مريض
أم أحلى اثنين
أم أحلى اثنين
جزاكم الله كل خيير والله يسعدكم ويفرج همومكم ويشرح صدوركم
الله يشفيني ويشفي كل مريض انه الولي على ذ الك والقادر عليه