حياتي كلها اوهام
حياتي كلها اوهام
ملاذ الطير .. حبيبتي المولات مليانه عندنا محلات كوفي انا اللي قصدته كوفي كبير قسمين عائلات ونساء  بس كل خوفي مايصير فيه اقبال كبير  شاكره لك ع مرورك يالغلا
ملاذ الطير .. حبيبتي المولات مليانه عندنا محلات كوفي انا اللي قصدته كوفي كبير قسمين عائلات...
طيب يابنات رايكم بمشروع قسم خياطه مستقل 
ب 2عاملات واخيط واعرض بعد 
الافكار تتضارب براسي ومحتاره 
حياتي كلها اوهام
حياتي كلها اوهام
جالكسي 
يعطيك العافيه حبيبتي
داخله بالغلط
داخله بالغلط
فكررررررة الكووفي خطيير ماشاءالله
بس المشغل انصحك ماتسوي لانو خسارته اكثر من ربحه وفيها استيراد عماله وغيرها
ثاني شي اللحين يبيلك حوالي سنه على ماينشهر مشغلك وعادة احنا نتجه للمشغل اللي فيه فلبينيات بحكم انو الخلفيه اللي عندنا فيها معتقد خاطئ انو شغل الفلبينيات ماله مثييل
ثالثا غاالبا غالبا ماحد يروح لأي مشغل ياكون معرووف والا خلاص
عشان كذا لاتفكري في مشغل
فكرة الكوفي روعه والله يوفقك فيها
داخله بالغلط
داخله بالغلط
ملاذ الطير .. حبيبتي المولات مليانه عندنا محلات كوفي انا اللي قصدته كوفي كبير قسمين عائلات ونساء  بس كل خوفي مايصير فيه اقبال كبير  شاكره لك ع مرورك يالغلا
ملاذ الطير .. حبيبتي المولات مليانه عندنا محلات كوفي انا اللي قصدته كوفي كبير قسمين عائلات...
بالعكس ان شاءالله يكون عليه اقبال بما انو للعوايل وفيه قسم للنساء
في مدينتي مقهى خاص بالنساء وماشاءالله مااااااااشي حتى طالبات المدارس اذا بيستانسو مع صاحباتهم عزموهم على هالمقهى استخيري ربك اول شي والله يوفقك يااااااااارب
لون الخريف
لون الخريف
طيب يابنات رايكم بمشروع قسم خياطه مستقل  ب 2عاملات واخيط واعرض بعد  الافكار تتضارب براسي ومحتاره 
طيب يابنات رايكم بمشروع قسم خياطه مستقل  ب 2عاملات واخيط واعرض بعد  الافكار تتضارب براسي...
انسب شي بصراحه وبالتوفيق