تعآلؤ سآعدوني شؤي ؟!

الاستفسارات الجماليه

آلسلامَ عليكمْ
صبآحكم / مسآئكم كلوٍ سعآدهَ ؤفَرح :llove: ~
طبعنن آنآ مشآركآتي قليلههْ لكن دآيمن آتآبعكم وآدعيلكم من أعماق قًلبي
:heart:

آلمهمٍ .. أنآ متزوجْهَ لسآ عروس مآلي سنه وزوجْي سآفر مع آمهً فترة علاجْ لهآ مدتهآً آربعْ شهًور وبيرجَع بعْد شهرٍ تقريبآ وطبعنْ قي ديْ آلمدة انا قعدتً بيتَ أهليَ عبآل يرجع ..

وطبعنْ وأنا في بيتْ أهلي أهملت نفسًي جدآ جسسميْ صآرِ ألوان وأشَكأل وخرآئط :icon32:
ف حآبهَ أستعملْ خلططَه لجسسميْ وكدآ قبلً يرجع البآشآ ويشؤفً آلمنظَر الأليْم دأ :eek: ~
طبعننْ أنا سؤيتْ حمآم مغربي مكونْ من كريمْ كاب وً ملح آلحليبْ وغيرهم ..

بس أبى خلطةَ طبيعيهً أحطهآ قبِل آلنوم مثلاَ وأخليها ع آلجسم وأذا صحيت أسوي آلحمام آلمغربي وكدآ ..

ف حآبه أنكمْ تسسآعدوني بخلططَهه كدآ انتو جربًتوها بنفسكم وجآبتلكم نتيجههْ لآني م أبى ألخبط من مخخيْ وتتطلعلي حاجات لأني واللهي مش ناقصه دآ الي فيني مكفيني وزياده :biggrin2: ~

ف بليززز دلوني ع أي خلطه جربتوها ووحدت لونكمْ أو فتحتكم أو أي شي :unsure:

وهذيٍ دعوههْ خآصههً لكمْ منَ قلبيِ :smile: ~
* آللهم سخرْ كل زوجْ لزوجتهً وردهآ إليه ردآ جميلاً وأسعدهم فيِ حيآتهِم ❤ ~
* آللهمْ أرزق كل فتآهه بنتْ أو مطلقهْ أو أرملهه زوج صآلح يسعدهآْ مدى آلحيآهه ❤ ~
* آللهم فرجً هم كل مكًرؤبة ؤمهمًومة ؤ أشفيً كل مريضضٍةة وحققْ دعوتْ كل مسسلمً ❤ ~

* يآربْ آلعآلمينً *

بعدٍ آلدعوه آلحلوه دي آستآهل مسآعده صح .. وآلي تدخخخل يآليت ترفع آلمؤضوع بدعوهه حلوة من بؤقها :biggrinlo ؤآرجؤكم ي مشرفآت لاتنقلؤ مؤضؤعي بليز :icon36:

وشككرنً لكمْ مقدمآَ :hearts: و إلى آللقآء :smile: ~
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســـمـــ~ـــآ
ســـمـــ~ـــآ
اهم شي ريحتك حلوه وشعرك مرتب كثري مكياج يكون مثير والبسي لون واضح يكون جديد
لنعومه الجسم ادهني جنسون الاطفال الزيت يوميا
وبتكوني احلا قمر
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
وعليكم السلام شوفي حبيبتي مده شهر حلوه انو يتغير لونك الحمام المغربي خليه كل نهاية اسبوع لان مايسير كثرته لان مع كثرة التلييف والدعك ممكن يقلب جسمك اسمر لان يتسلخ الجلد مع الدعك وفيه وحده مره كاتبه خلطه كويسه طبعا انا زدت اشياء عليها لاحظت فيها انها تنعم الجسم ومع الاستمرار حتبيضك اكيد اللي هي زيت زيتون وليمون وملح او سكر وجلسرين ونشا اخلطيهم زين مع بعض وقبل الاستحمام حطيها ع جسمك هي زي الصنفره وطبعا الفرك يكون بيدك مو بالليفه وكمان الدلكه مررره كويسه تبيض الدلكه السودانيه وايوه صح فيه عند بدي شوب صنفره خطيره تجنن تبيض الجسم وهي مشهوره اتوقع الكل عارفها وفي الاخير الله يجملك بعين زوجك ويوفقك
ام زياد الزين
ام زياد الزين
عندك كريم افالون ممتاز وكريم مرطب اسمه كيو في وعندك غسول اسمه افين
افالون مبيض ممتاز خالي من الكرتزون
سمرآء عطره? ♫
سمرآء عطره? ♫
اهم شي ريحتك حلوه وشعرك مرتب كثري مكياج يكون مثير والبسي لون واضح يكون جديد لنعومه الجسم ادهني جنسون الاطفال الزيت يوميا وبتكوني احلا قمر
اهم شي ريحتك حلوه وشعرك مرتب كثري مكياج يكون مثير والبسي لون واضح يكون جديد لنعومه الجسم ادهني...
شكٌرنَ عيؤنيَ ع الآفآدهه 😊

بس آنا آبي خلطهه استعملهآ حالياً 😭
الرمانه999999
الرمانه999999
رفع