تهوون

تهوون @thoon_1

محررة برونزية

طفح الكيل من عصبيته تعبت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم حوائيات عساكم طيبين
حوائيات ال زوجها عصبي شلون عايشه معاه
انا من حملت بالطفل الثاني وهو دايم عصبي يوم عن يوم يزيد
عصبيته حتى على اتفه الحاجات
والمشكله قبل ايام خطوبتنا وزواجنا وبرضو لعند اول طفل اقول مستحيل يعصب علي لكن الحين مستحيل يمر يوم بدون مايعصب
انا صج ماخبي عليكم فيني شوية برود واحيانا ل تخانقنا اكون مثله واعظم عصبيه عصبيتي صارت منه وممكن اكبر سبب لها ان جلسه مثل الرجال مايجلس معاي عكس قبل دايم وياي جالس
الحين مايبي يجلس يبي يومه على طول شغل وخل بس انطق واقوله وانا ليه ماتجلس معي قال رزقي اهم
نفسيتي صارت تتعب احيانا يعدي اليوم مالي نفس اكل او اطبخ روتيني صار ممل
طبعا يومه الصباح يصحى اذا بيفطر ويطلع واحيانا يفطر برا يجي الظهر غدا يريح شوي ويطلع الى11 او 12الليل وينام
انا صرت عصبيه مكتئبه ممله كارهه نفسي كرهت حتى ارتب نفسي حالي حال المتزوجين مابينا اسرار ولا شيء
من اليوم الصباح خلاص ماكلمه قلت راحتي ان يكون اهو بصوب وانا بصوب تعبت نفسيتي الان دخلت معهد الصباح يبدا الدوام عشر وينتهي11ساعه ادرس لغه بدل الطفش
اليوم طلع الصباح قالي بطلع اودي السياره يصلحونها فيها حاجه يبالها تصليح راح وخذ سياره اخوي وجا وعصب ليه ماخلصت نفسي وانا عندي بنتين والله يابنات من البارح حاسه جسمي متكسر مب مرتاحه بنومي مانمت كويس الصباح ي دوب قمت بسرعه جهزت حالي وغيرت لبنتي الله يكرمكم وبدلت لها وجا وانا مخلصه بس ارتب شعرها وشال الدنيا وانا محذرته من قبل لاتعصب بوجهي لان ماتحمل
مالي احترام ماكني زوجته وبس من وقتها اهو مطنشني وانا مطنشته وبالاساس من رجعني من المعهد للحين ماجا
شالتعامل ال اتعامل فيه معاه خلاص صرت ع اقل حاجه ابكي انقهر البنت تتزوج تبي من يلمها تحس بالراحه والامان معه لكن للاسف حنا يمكن الاخوان احسن منا حتى كلمه حلوه ي دوب اذا بتطلع منه وقت العلاقه بس
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تهوون
تهوون
من صحيت الصباح ونزل معاي افرازات بني ع احمر وحسني قلبي انها دوره وللحين ماشرفت ونفسيتي تعبانه مع العلم باقي عليها اربع ايام وتجي
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدك ويفرجها عليكي
علامة جمال
علامة جمال
يمكن البيت ازعااج ولا يرتاح فيه ..ع العموم
لاشفتيه رايق تفاهمي معاه ..
اغلب الرجال كذا مالك الا تتفاهمي وتصبري عليه ..مب تخربي بيتك عشان كذا ..
غدي أجمل ..
غدي أجمل ..
أفضل حل لمواجهة العصبية الهدوء والثبات خارجيا وداخليا والله غير يراجع نفسه ويعتذر
يمكن زوجك محتاج مساحة لنفسه او شايف مافي له وقت معك
عموما أنصحك رتبي نفسك ويومك على أنه مو موجود والتفتي لنفسك ثم بناتك وهيء الهدوء بالبيت بالتدريج هو بيرجع أما تجلسي تناقشيه والوضع م تغير ما انتي مستفيدة شيء حبي نفسك واهتمي فيها وفي بناتك وهو بيتقرب منك وبيحاول يلقى له مساحة بينكم

بعدين يمكن متحسسة لان عندك الدورة سبحي الله كثيرا
lolo 110
lolo 110
اذا لقيتي حل علميني....ما اتوقع في حل لعصبية الرجال الا نقابلهم بالبرود....