فررجت
فررجت
سوي لها بروتين او فيلر حلوه للشعر تغذيه
كن واثقاً
كن واثقاً
السبب من نقص الفيتامينات والحديد والمعادن وانتي حامل يعني تغذيتك تروح للجنين وتنقص عندك وهذا شي طبيعي الحل افحصي واعملي تحاليل عشان تعرفين ايش اللي ناقصك من كافة الفيتامينات واطلبي من الدكتوره هي اللي توصف لك الفيتامينات حسب النقص اللي معك واستمري عليه شهور عشان تبان النتيجه لا تظنين بتشوفين الفرق بسرعه لان الجسم يحتاج وقت عشان يعوض النقص ثم يبدأ الشعر والبشره والاظافر يستفيدون من الفيتامينات وبالنسبه لردك انك اذا عملتي رجيم واكل صحي يتعب شعرك هذا دليل ان ريجيمك يفتقر للفيتامينات والمعادن الضروريه للجسم وبما انك حامل انصحك لاتجربين الحبوب لانها ربما تسبب تشوه للاجنه وعليك بالتمر مايضر وفيه فيتامينات كثير ويساعد اثناء الولاده بإذن الله اقرأي عن فوائد التمر واكيد اهتمي بأكل الفاكهه والسلطات الخضراء والسبانخ والكبده والخضار والبيض والحليب خليك على الفيتامينات الطبيعيه من الاطعمه وبتستفيدين
السبب من نقص الفيتامينات والحديد والمعادن وانتي حامل يعني تغذيتك تروح للجنين وتنقص عندك وهذا شي...
مشكوره اختي على ردك انا ببداية حملي هو من قبل الولاده بس زوجي دايم يقولي شوفي شعرك كيف انعدم ودي اهتم فيه لاجل يرجع مثل اول
عواطف تركي
عواطف تركي
مشكوره اختي على ردك انا ببداية حملي هو من قبل الولاده بس زوجي دايم يقولي شوفي شعرك كيف انعدم ودي اهتم فيه لاجل يرجع مثل اول
مشكوره اختي على ردك انا ببداية حملي هو من قبل الولاده بس زوجي دايم يقولي شوفي شعرك كيف انعدم ودي...
الله يكون في عونك وتقومين بالسلامه
الحل مثل ماقلت لك اهتمي بتغذيتك بحيث ماينقصك فيتامينات ولا معادن
ووقفي صبغات ولا تكثرين استشوار لانها معروفه تعدم الشعر وتحرقه
وخذي لك حمام زيت اي نوع يعجبك وحطيه على شعرك ساعه او ساعتين وغطيه بكيس بلاستيك ثم اغسليه بشامبو وحطي بلسم بكذا اضمن لك ان شعرك تحسين فيه ليونه .
واكيد كل شهر قصي اطرافه عشان تتخلصين من الشعر التالف والمحروق .
اما الزيوت والخلطات ما ادري بصراحه احس مو الكل يقدر يتحملها ولا تناسب الكل .
حمام الزيت مرتين او ثلاث مرات بالاسبوع والبلسم استخدميه بعد كل غسله لشعرك بالشامبو .
عين جارية
عين جارية
يابنات ارفعوا موضوعي
يابنات ارفعوا موضوعي
قصيه كل خمس شهور عشان يتجدد واستخدمي المايونيز وحمام الزيت واتركي الاستشوار تماما وخذي فيتامينات واوميغا ثري وحبوب خميرة البيرة بس تراها تزيد الوزن لكنها تحسن الشعر بشكل كبير .