ام الجود7

ام الجود7 @am_algod7

محررة ذهبية

حركه جديده لطلب شي من الزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ..
المهم بدخل في الموضوع على طول
الي عندها طلبات وتحس ان زوجها ممكن يرفض او ان طلباتها زايده والزوج مهو فاضي
ويتهرب ويماطل تسوي
ويعني عشان اتأكد ان طلبي مجاب وعشان اغير من اسلوبي في الطلب يعني نوع من المرح في موضوع الطلبات الي ماتنتهي وعشان اضحك زوجي ويلبي طلباتي وهو يضحك ومستانس.
الطريقه هيه:
ارسمي على اصابع يدك اليسار عيون وفم وخلي تعبير الوجه زعلانه على عدد الطلبات يعني
مثلا لو لك طلبين ارسمي وجهين زعلانين وباقي اصابعك خليهم مبسوطين وخلي الزعلانيين جنب بعض وروحي عند زوجك وتدلعي شويه موكثير بعدين وريه اصابعك واحد واحد الزعلانين طبعا
قولي له شوف هذا الاصبع
وبيطالع قولي شوف زعلان
ووريه الثاني على طول قبل مايتكلم وقولي هذا كمان زعلان وخلي المبسوطين مخبيين يعني لاتفتحينهم فهمتوا؟( ان شاء الله تكونوا فاهمين قصدي)( والوجيه لاتبالغين فيها مجرد نقطتين العيون والفم المبسوط سبعه والزعلان ثمانيه وبس)
وهو على طول بيقولك ليش وشفيهم؟
عادي انتي تغنجي شوووويه وقولي لهم طلبات
وودهم يصيرون زي هذولي ووريه المبسوطين
على طول بيضحك وقولي مبسوطين لانك لبيت لهم طلباتهم وهيه وعاد انتي تذكري اخر طلبين
جابهم لك وقولي هذا عشان كذا وهذا عشان كذا
وهذولي حرام لاتخليهم زعلانين على طول بتستحثين حب التنفيذ فيه
وبينفذ طلباتك.
بس لازم تختارين الوقت المناسب:42:

منقول
37
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلا الحلوين
احلا الحلوين
رووووووووووعه خطيره الفكره بجربها ان شاء الله الف شكر
صورة
صورة
حركة حلوة لكن لو ماعندي طلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
sandrillaa
sandrillaa
اكثر من رائعه
wteen**
wteen**
ههههههههههههههههههههه
بيقول لي خليهم يزعلون عساهم ما يرضون وبكرة بيرضون عشان في طلبات جديده
وبالنسبه للاصابع المبسوطة مصيرها تزعل هي كمان ترى الدنيا دواره وبيجي دورها في الزعل من كثر الطلبات
pearls girl
pearls girl
ههههههههههههههههههههه بيقول لي خليهم يزعلون عساهم ما يرضون وبكرة بيرضون عشان في طلبات جديده وبالنسبه للاصابع المبسوطة مصيرها تزعل هي كمان ترى الدنيا دواره وبيجي دورها في الزعل من كثر الطلبات
ههههههههههههههههههههه بيقول لي خليهم يزعلون عساهم ما يرضون وبكرة بيرضون عشان في طلبات جديده ...
رووووووووووووعه حركه حلوه وكلها دلع ،،

ماشالله على افكارج ،،،

لاتبخلين علينا بأي فكره تطري على بالج :42:

تحياتي