اللي نقصت وماتبي وزنها يزيد بدون حرمان تدخل!!!!!!!!!!!!!

علاج السمنة والنحافة

سلاااااااام ياحلى بنوتات :)
انا اليوم ودي اساعدكم على تثبيت الوزن بدون حرماااااان يعني تااكلين اللي تبين بس ب3شروط:
1-طريقة الطهي :حيث يجب طهي الطعام طهيا صحيااا+نوع الطعاام .
2_الكميه : تحديد الكميه مثل اكل الرز :كوب واحد مطهي مثلا.
3_وهاذا شرطي انا وهو اننا نتعاون سوا ونكتب وصفات لذيذه خاليه من الدهون مع الاستمتاع بالطعم اللذيذ.
وانا عن نفسي حكتب لكم وصفة اسبغاتي لذيذة:21: رااااح تعجبكم ولااااا وممكن انك تسويها لأولادك بدون ما تخافي عليهم من السمنه
بس بعد ما تقولولي رايكم في الموضوع:42:
اختكم لماااااار:26:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amerahzohoor
amerahzohoor
مشكورة حبيبتى ماقصرتى جزاك الله خير
البسمة البريئة
ننتظرك ياقلبي
الرشيقة (إيه هين)
اسباغيتي؟؟ و ما تسمن!!!!!

إلحقيني فيها الله يرحم والديك.

و كنت أتمنى أضيف وصفة صحية...لكن لو أعرف على الأقل وحده، ما صرت بهالوزن.
t0na80
t0na80
السلام عليكم
بالنسبه ليا انا حادكم تتبيله للدجاج دايما اسويها عشان لمن اشويه وبدون زيت ويطلع مره لذيذ

انا لمن اشتري صدور الدجاج اقسم كل تلاته صدور لحال على قدي انا وزوجي وولدي لاني اعمل كميه واشيلهم فياكياس في الفريزر بعد كده اي وقت يكون جاهز بس اطلعم من الفريزر من قبل يوم واحطو في التلاجه

بعدين اقطع الصدور مربعات
التتبيله
1- بصل
2- زنجبيل اخضر
3- توم
4- تمر هندي ابلو في شوية مويه
5-ممكن لبن زبادي قلل الدسم او خال
6- شوية صويا صوص وشويه خل
7- البهارات (زنجبيل بودره - خولنجان - جوزة الطيب )
اخلطي اشاءاللتبيله في الخلاط الين يصير زي الصوص وتبلي في الدجاج وشيليه في اليزر في اكياس كل كيس يكون حق طبخه
وبعدين لمن تبغي تكليه طلعيهم من الفريزر من قبل يوم وحطي في التلاجه وتاني يوم حطي في الاسياخ الخشب وممكن تحطي معاهم شرايح بصل وطماطم وفلفل رومي واشويه على الشوايه الكهرباء

اكله لذيذه ومريحه جدا دايما احب تكون عندي في الفريزر عشان اليوم الليمانفسي اطبخ اعملها لانها ماتاخد اكتر من ثلث ساعه واعمل معاها سلطه واكلها ساندوتش في عي اسمر او مع رز شويه
او اعمل معاها خضار سريع

وانشاء الله الوصفه تعجبكم
وبالهناء والعافيه
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
يسلموووو بناااات :)