بنات مين جربت الأعشاب لفرد الشعر اللي تبيعها الهدى والنور او كوين هير لفرد الشعر

العناية بالبشرة

:) عيوني بنات منتدانا الجميل
مين جربت الاعشاب حق فرد الشعر اللي تبيعها الهدى والنور او كوين هير حق فرد الشعر
اللي جربت اي شي من هذي الاعشاب ترد علينا علشان الكل يستفيد وشكراً للجميع
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك 1
ملاك 1
كوين هير جربته بنت اختي مره روووعه
(البحر الهائج)
غريبة ماحد جربها الا وحده بس في هالمنتدى
أم عبدالله - المدينه
كم لها من استخدمته؟؟
سنفورة لندن
سنفورة لندن
انا جربت اعشاب الفرد اللي تبيعها الاخت (الهدى والنور) صراحة ممتازة والله العظيم اني اتسبح واخلي شعري ينشف بالهواء ويطلع كأنه مسشور حتى اطرافه مش واقفة والله ما كأنه مفرود كأنه مسشور!! عمري ما كنت اقدر اطلع من الحمام على الصالة بدون ما اعدي على السشوار بس الحين والله وهو لسه مبلول ما همني احد لأني واثقة انه بيكون تمام :) .. اطلع فيه عند ناس واستقبل فيه والله من جد رائع!! للأمانة انا توني ما كملت اسبوعين مستعملته هو المفروض يقعد سنة مفرود كدا بس لسه مدري .. وما ادري هل بيأثر فيه من ناحية تساقط وكدا ما اعرف بس للحين شعري رهييييييييب والله لمعة خطييييييييييييييرة وبااااااااينة ووالله العظيم حتى تساقط مافي بالعكس احس الشعرة صارت اكثف ويمكن اقول قل التساقط .. ما ادري هل بيتغير ولا لأ بس ادعيلي انه يتم كدا :) ... ابرئ دمتي من المسؤولية ترا ما ادري هل يسبب تساقط للشعر مع الوقت ولا يخرب ولا ينتكس الشعر اللللللله اعلم بس ما شاء الله البنات اللي بالمنتدى كثيييييييييير جربوه ولهم كم شهر واللي اكثر من سنة ويمدحوه بس برضه ماني مسؤولة انا استخدمته ورهييييييييييييييييييييب جدا الحمد لله ...

للأمانة انا احط زيت جوز هند + زيت زيتون بشعري مرتين بالاسبوع لمدة 3-4 ساعات كل مرة (عشان النعومة والمحافظة على الفرد مثل ما قالتلي الاخت الهدى والنور) .. وكمان عندي الزيت الهندي اللي بالاعشاب من الاخت (رشفة حنين) استعملته مرتين بالاسبوع لمدة ثلاث اسابيع (اخليه 12 ساعة على راسي) والحين استعمله مرة بالاسبوع لمدة 12 ساعة (استعمله عشان يحمي من التساقط ويكثف الشعر ويقويه) ... وكمان استعمل فاشكول اللي بالثوم كبلسم بعد الشامبو (عشان يعطي طراوة ولمعة للشعر).. كل هالاشياء عشان احافظ على الفرد ولمعة شعري اللي من جد ما قد شفت مثلها .. وعشان خايفة من التساقط .. بس صراحة شعري اول ما حطيت الاعشاب كان بني .. وبعد الاعشاب صار بني غااااااامق .. والحين مع الغسيل احسه صار اسود .. يعني يغمق .. بس ماني مهتمة اصلا اللون حلو والاحلى اللمممممممممعة ما شاء الله رائعة!!! ... ان شاء الله اكون افدتك ..
(البحر الهائج)
عزيزتي سنفورة لندن بس وين باقي السنافر ههههه
المهم اللـــــــــــــــــــــــــه اللــــــــــــــــــــــه يتمم عليكي ولا يضرك ابد ابدا ويجعل شعرك حرير وما يصيبه لاهو ولا انت اي ضرر
بس ودي ياعيوني تقولين لي وين اللي مدحوا هالاعشاب تقولين فيه بنات مدحوا وين في اي قسم لأني دورت بس بصراحة مالقيت شي تكفين دليني والله يعطيكي الف عافيه ماقصرتي