انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
انا جربت ورق عنب ميك اب ولا اسود ابدا ماشاء الله لايفوتك
انا جربت ورق عنب ميك اب ولا اسود ابدا ماشاء الله لايفوتك
ابد عشان ما يسود بعد ما يستوى صبى عليه زيت زيتون وهو فى القدر وغطي عليه وبعد نصف ساعه يكون اتشرب الزيت وماعاد يسود وسلامتك
**شموع الليل**
**شموع الليل**
شكرا للجميع مع خالص احتراماتي
احب اقول لكم النتيجة جدا رائعة وظني بمحله وتخمينتي صائبة ولله الحمد
وطريقتي سهلللللللللللللللللللة بالمره وتفزع وتجمل ولاحوسه ولاخرابيط وطعمه طالع مرة لذيذيعني عموما المذاق بنفس الوحدة بالطبخ
طريقتي:
طبخت رز +ملح+ماجي
بعدين حطيت شبت+كزبرة+بقدونس+نعناع+جزرمبشور+عصيرليمونة
لفيت الورق ورصيته في برطمان وحطيت عليه خليط من ربع كاس ليمون+ربع كاس خل+ربع كاس ماء+ملعقه ملح
وبين ورقات العنب قطع ليمون وثوم
ويرص جيدا ثم صبي عليه الخليط وعلى وجه الفتحة زيت زيتون الى الاعلى وثم ضعي كيس التغليف مع محاولة اخراج الهواء واقفلي
البرطمان وخليه يومين فقط وجربي وادعي لي بالتوفيق بالدارين وان الله يسخر لي زوجي وعيالي وحسن الخاتمة تراها وداعتكم ماتحرموني من دعواتكم
**شموع الليل**
**شموع الليل**
صدقوني كل تجاربكم جربتها ولونه صاير اخضر ويتقطع بالفم بسرعة
تقدرين تخلينه سبايسي وتحطين الفلفل مع المخلل وعلى فكرة الزيت على انه شوي الا انه يغطي كل الورق عند اخراجه
يعني تفنني
وقولي وداعا للطبخ والنجر والساعتين ويمكن يحترق ويمكن مايمدي
انا بالنسبة لي مبسسسسسسسسسسسسسسوطة على النتايج
أم نـــوف
أم نـــوف
طيب ورق العنب اي نوع ينفع قودي؟
مسافرة بدون أحلام
شوفي حبيبتي علشان ما يسود ورق العنب بعد الطبخ لا تفتحين الغطاء إلا بعد ما يبرد لأن دخول الهواء عليه وهو ساخن يسبب اسوداده جربيه وراح تلاحظين ان ورق العنب يكون بلونه الطبيعي والأفضل انك إذا طفيتي النار عنه اتركيه لين صار دافي دخليه الثلاجه واحذري من فتحه حتى يبرد
شوفي حبيبتي علشان ما يسود ورق العنب بعد الطبخ لا تفتحين الغطاء إلا بعد ما يبرد لأن دخول الهواء...
وهذي نفس طريقتي وأعتقد إنها أفضل طريقه لين تثبتيلنا العكس يا عسل الله يعطيكي العافيه