بنات حامل وشهيتي معدومه عطوني حل خايفه على جنيني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا

يابنات انا مشكلتي باختصار اني حامل في الاسبوع ال12

يعني في الشهر الثالث ومن بداية حملي وانا اكلي صاير قليل

بس من اسبوعين وانا شهيتي معدووووووووووووووومه واكل لقمه او لقمتين واحس نفسي انسدت وعليها طول اليوم

من 3 ايام دخلوني المستشفى جاني جفاف بسبب عدم الاكل ( مع اني اشرب مويه )

بس مشكلتي مع الاكل ايش الحل يابنات خايفه الشي هذا يأثر على البيبي

والله ماهو دلع يابنات بس من جد اللقمه احطها بالغصب وماقدر اكل غيرها وزني نزل وحتى الخاتم اللي بأيدي صار يطيح من غير ما احس

:(
13
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوووه ونعوووومه
حتى انا نفس المشكله بحملي الاول نزلت 15 كيلوا والدم عندي صار نسبته 3 وبنتي طلعت مااشوف فيها الاعيونها وطلع وزنها كيلواونص والان انا حامل ورجعتلي نفس المشكله انا في الشهر الثامن ونقصت خمسه كيلوا بدل ما ازيدها وصارت عندي دوخه والله خايفه فقر الدم يرجعلي بس صرت اغصب نفسي على الاكل اكل تبوله وورق عنب شوي تفتح النفس وانتي حاولي تاكلي سلطات تفتح الشهيه لا تتبهدلين مثلي
دبدوبة حلوه
دبدوبة حلوه
kween انا فعلا اعطووني مغذيات بس ودي حل جذري وشي يفتح النفس

لاني انا بعد استفرغ ومعدتي فاضيه

حلوووه ونعووومه

ان شاء الله هالمره احسن وتجيبين وزن طبيعي ومشكوره على الاقتراح بجرب ويارب يفيييد

وربي يعيييييييين الجميع
الاميرة الصغيرة
اولا الف مبروك على الحمل .... ولا تخافين يا قلبي هذى مرحله عاديه اكلى تمر شوىه واكلى جرجير واشربي حليب ومع الوقت بتنفتح شهيتك وفى الحمل كل شئ يصير المهم حاولى تاكلى وجبات متعدده على فترات وطمنينا عليك ياقمر
أم أحمد 20085
أم أحمد 20085
مبروك الحمل والله يثبته ويرزقنا ويرزقج الذرية الصالحة السوية ، والله إن حاسه فيج لإني مرت بنفس الحاله وياني جفاف وحطولي المغذي ، تمت على هذي الحاله من الشهر الثاني إلى نهاية الرابع ونقص وزني 5 كيلو ، والحمد لله أنا الحين ما فيني إلا العافية ، بس نصيحه أختي لازم تغصبين عمرج على الأكل عشان ما يتقلص حجم المعدة ، إذا ما اشتهيتي الأكل إشربي حليب ، و كلي زبادي ،وكثري من العنب و الموز لأنها من الفواكه المذكورة في القرآن ، واللي تمدج بالحديد و فيتامين سي ،الله يصبرج وتعدي على خير .
ام هر
ام هر
يب يب