القهوه ...التركيه

اطباق عالم حواء

هااااااااااااااااي

كيفكوم يااحلوين تمااااااااام

بنات ودي اسالكم كيف طريقه عمل القهوه التركيه

كل ماسويتااا يطلع فيا بلا ولا تضبط طفششششششششششششششششت:06::06:

يلا انتضر الردود:35:
5
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

orange-1399
orange-1399
انا اقولك طريقتي ،، مقاديري بفنجان القهوة التركي ،،

جيبي فنجان القهوة و التركية و قيسي على اساسها الموية ،، كل فنجان قهوة تركية حطي فيها موية باردة جدا من الثلاجة ،، مع ملعقة طعام سكر و ملعقة طعام بن تركي غامق ،، و حطي كل المقادير في كنكة و راح تحسيها ثقيلة و متكتلة عادي كملي و حطيها على النار اول ما تبدا بالغليان قبل ما تفور فورة كاملة طفي النار عشان الوجه ،، و صبيها في الفنجاين و بالعافية ،،
النرجس5
النرجس5
اب
لعيونك
ستايلي دلع
ستايلي دلع
انا اقولك طريقتي ،، مقاديري بفنجان القهوة التركي ،، جيبي فنجان القهوة و التركية و قيسي على اساسها الموية ،، كل فنجان قهوة تركية حطي فيها موية باردة جدا من الثلاجة ،، مع ملعقة طعام سكر و ملعقة طعام بن تركي غامق ،، و حطي كل المقادير في كنكة و راح تحسيها ثقيلة و متكتلة عادي كملي و حطيها على النار اول ما تبدا بالغليان قبل ما تفور فورة كاملة طفي النار عشان الوجه ،، و صبيها في الفنجاين و بالعافية ،،
انا اقولك طريقتي ،، مقاديري بفنجان القهوة التركي ،، جيبي فنجان القهوة و التركية و قيسي على...
يسلمووو
ام احلى وردتين
يسلمووو
يسلمووو
om hana 81
om hana 81
هذه طريقتي وطريقة الأخت قهوة تركية
ملعقه صغيرة مملوءة بن + سكر حسب الرغبه

ماء حسب الفنجان عندك ( يعني تكيلي الماء بالفنجان ولكل فنجان ماء ملعقه صغيره بن )

نضع الماء مع السكر فقط على النار حتى يغلي الماء ( في هذي الفقهر مو مشكله اتركي الماء يغلي ويتفقع لان مافيها بن)

2- بعد ذالك نرفعها من على النار ونضيف القهوة ونحركها قليلا ثم نعيدها للنار دون تحريك

هنا انا وضعتها على النار وتركتها تاخذ اول وش بس لازم تنتبهي اكثر للوش لان هنا الماء مغلي فلازم مايغلي عليكي الماء بعد اضافة القهوة بسرعه ارفعيها من على النار

ثم اعيديها للنار مره اخرى و بكل حرص وانتباه للوش ثم ارفعيها من النار وبكذا تكونت عندك الوش الطبقة الرقيقه الي بتعطي طعم مميز في نكهة القهوة التركيه