IN HOME ALONE
IN HOME ALONE
هلا وغلا اختي عاد تصدقين أسألتك كثيره ومتنوعه ماشاء الله لدرجة اني مو قادره اركز فيها :eek: المهم انا بعطيك خلاصة الموضوع انا شعري مرت عليه فتره كان يتساقط بقوة وكان متقصف وحالته حاله ومع الاهتمام وشوية علاجات تبدل الحال بحال بفضل الله تعالى يارب لك الحمد الحين شعري مضرب المثل بالطول والكثافه الله لا يغير علي يارب وهالايام افكر اقصه مدرجات على طوله لكن امي وخواتي مو راضين يقولون حرام ينقص وانا ابي اكشخ فيه وافتحه مثل كل البنات حتى زميلاتي يوم استشرتهم بموضوع القص قالوا لاتقصينه لو عندنا شعر مثل شعرك وربي مانقصه والحين محتاره اقص والا اخليه؟؟؟ وبعدين يالغاليه الشعر يبان عليه الكثافه وانتي بنفسك راح تحسين اذا بدأ يتحسن انه متغير ومو مثل الاول ياربي احس اني ماجاوبتك علي شي من اللي سألتي عنه صح :(
هلا وغلا اختي عاد تصدقين أسألتك كثيره ومتنوعه ماشاء الله لدرجة اني مو قادره اركز فيها...
لبى عيونك يا آنسه منشن وربي انك حبوبة وطيوبه

طيب بسألك :22: :

كم الفترة اللي حسيتي ان شعرك تعافى فيها ؟؟!!

طيب

أصلا وش أسباب التساقط اللي صارت لشعرك وعلى أساسه خذيتي علاجات ؟؟!!

وترا بجيتس أمصع أذونتس لو ماتجاوبين :p
الآنسه منشن
الآنسه منشن
لبى عيونك يا آنسه منشن وربي انك حبوبة وطيوبه طيب بسألك :22: : كم الفترة اللي حسيتي ان شعرك تعافى فيها ؟؟!! طيب أصلا وش أسباب التساقط اللي صارت لشعرك وعلى أساسه خذيتي علاجات ؟؟!! وترا بجيتس أمصع أذونتس لو ماتجاوبين :p
لبى عيونك يا آنسه منشن وربي انك حبوبة وطيوبه طيب بسألك :22: : كم الفترة اللي حسيتي ان شعرك...
انا نفسي اعرف انا ليش مو مركزه تسن فيني شيخوخه مبكره :22:
شوفي ياغلاتي انا تساقط شعري فجأه وللحين ما اعرف وش السبب ولا عاد أبي اعرف كل اللي اذكره انه تقطع وتنتف وتقصف وصار مثل ذيل الفار وكل من شافني قال مسكينه وش صار عليها لدرجة اني كنت احط شباصه على الشعر اللي قدام لانه منتف تخيلي شكلي وانا واقفه اشرح لطالباتي وانا نفسيتي محطمه وادري انهم يطالعون بشعري :(

وبعدين رحت لكل المستشفيات الخاصه بجده بدون ذكر اسماء ومستشفيات كبيره وراقيه وفيها مختصين واستشاريين وللاسف راحت فلوسي ومراجعاتي فش فاش<<<يعني على الفاضي بدون نتيجه ولا حتى واحد بالميه

وحصلت الانتكاسه وصرت ما اطيق سيرة المناسبات والطلعات لانها تحتاج للكشخه والكشخه تحتاج للشعر وقاطعت الناس وصرت من الفصل لغرفة المعلمات للبيت وهكذا

الى ان شاء الله تعالى وتفضل علي بالشفاء التام ولله الحمد والمنه واحمده واشكره على فضله ونعمته يارب لك الحمد سبحان اللي غير حالي من شعر متقطع ومنتف الى شعر سحبه وحده من منبته الى اخر ظهري والحين في العيد قصيته لنص ظهري لان امي خافت علي والتقصف راح والتساقط انتهى والفراغات نبت فيها شعر وصار شعري كله حيويه ونعومه وشلال من الكثافه مشكلتي الحين اني خايفه عليه لان زميلاتي بالمدرسه كلهم يطالعوني بنظرات غريبه وحده تسالني تقول وين مسويه زراعة شعر عند اي طبيب حسبي الله ونعم الوكيل صرت على طول المه وما احب افتحه حتى خصلات شعري اللي قدام اذا طاحت ونزلت على وجهي ارفعها بسرعه

الا انت ياقلبي فتحتي عيني على موضوع ثاني الحين يصير وحده تصك وحده بعين وهي ماشافتها ؟؟؟معقوله؟؟؟:eek:

2005dalal
2005dalal
طيب اختي وش سويت عشان يتغير ...ولا تغير من حاله ؟
الزوجة الحنون
هلا اختي :) اول شي بقولج تجربتي بعد5 شهور اهتمام .. تغير شعري تقريباا 45 % شعري قبل الاهتمام خفييييييييييييف تعرفين شنو يعني خفيف :( والله ماارح الجمعات والسبه هوووو سويت لي برنامج اللي هو: مرتين بالاسبوع خلطه السدر مع الالتزام بالفيتامينات هير فيت خلطه السدر : ملعقه سدر +فنجال من اي زيت تحبينه ويفضل يكون زين الخروع مع اللوز تخلطينهم مع بعض وتاخذين منهم فنجال ..+ منقوع البصل والثوووووووم _ تجيبين بصله وثوومه :42: وتقطعينهم وتحطينهم في جدر مااااااي وتخلينهم يغلون لحد مايصير لونهم اصفر تصفي الماي وتاخذين منه كوب صغير ووالباقي تحطينه في الثلاجه .. وتخلطين السدر والزيت مع الماي .. والله شعري تغير والحمدلله كنا فين وصرنا وين :42: والاسبوع الجااااي بروح لأخصائيه شعر وان شا الله بقوولكم شنو يصير معاي .. وصدقووني الشعر يبيله صــبر .. مو يوم وليله .. والله كريم .. وسووري طولت عليكم :42:
هلا اختي :) اول شي بقولج تجربتي بعد5 شهور اهتمام .. تغير شعري تقريباا 45 % شعري قبل الاهتمام...
صوتك ينآديني
صوتك ينآديني
انسسسسسسسسسه منشششن قوليلنا وش استخدمتييي بالتفصيييل وبندعلييك !!!!