I.S.A.O

I.S.A.O @isao

عضوة نشيطة

شعري بجد نعم .. و الكل يسال عن السر .. تعالوا اقولكم!!!!

العناية بالشعر

السلام عليكم و الرحمة
مرحبا الساع :)

ادخل في الموضوع على طول :

بنات انا شعري جاف و كان جد تعبان من الصبغات الي نحطها .. و ما كنت اتوقع ان في شي بيخليه ينعم او في حد بيسال عن الاقل او بيعلق ان شعري حلوووووو؟؟!!! جد كنت ما احب شعري :(

المهم : لكن بعد ما استخدمت شغلات من المنتدى و بالفعل غيرت شعري 180 درجة .. و على فكرة حتى لما حطيت هاي لايت ما اثر في شعري لاني ما وقفت عن الاهتمام فيه ..

بعطيكم جدول صدقوني مفيد:

ينعم .. يطول .. يكثف .. بجد بيتغير 180 درجة ..

كلامي ابد مافيه اي مبالغة والله على ما اقول شهيد

1- احط :
ملعقتين صغار سدر
سمن الصافي ( العلبة الخضراء) معروف في الجمعيات .
الاعشاب ( سابلة و ماسكة و ساق الحمام اطحنهم و احطهم يغلون مع الزيت .. )و اخلي الكمية في الثلاجة حق اي استخدام بعد ذللك .طبعا احط من هذا الخليط مع الخليط الي فوق
بيضة
روب
الشحم الشحم الشحم الشحم!!!!! و بعد ما اذوبه اخلطه مع اي زيت عشان ما تبان الريحة
زيت النارجيل
زيت الخروع
زيت اللوز
كل الي موجود يمشي حالة

الطريقة:
احط من الموجود واذذا شي مش موجود عادي استغنى عنه بس احطة المرة الثانية ..
اما الاعشاب فانصح استخدامها لانها بالفعل غير طبيعيهههههههههههههههههههههه تخلي الشعر فن ..
و بعدها اخليها في شعري لين اليوم الثاني .. و اغسلة بالشامبو .. و غسلة وحدة مش يعني اغسلة و ارد احط شامبو مرة ثانية و اغسلة .. لا بس من المرة الاولى كثري من الشامبو و غسليه و حطي بلسم و خلاص ...

و على فكرة في طريقة مهمة ارجو استخدامه و هي :

انج تجيبي : قطنه و تحطي فيها من الخلطه الي انتي عاملتها .. و بعدها تفرقين الشعر و تحطينه على الفروة او على المفرق بالصح الين تخلصين شعرج كامل و بعدين تحطين على الشر كله..
الي بيجرب القطنه بالفعل بيحس انه ادهن قاعد يدخل بشكل غير طبيعي في الفروة ..

2- اذا استحميت و خلصت و تميت لين فليل و شعري طبعا جف و ما عندي طلعة .. اخذ قطنه
و ابللها بزيت الخروع و افرق شعري من تحت و احط في المفارق من الزيت الي في القطنه
بدون ما ازيت شعري عشان ما يبان شعري انه مزيت حيل ....

3- اذا بسبح احط من نفس الخلطه الي فوق رقم 1- و اخليها الين ما احدد متى بسبح

و اذا سبحت اكون مجهزه حق طلعة مثلا فما احط شي عادي استشور شعروي و بس

4- بعد كم يوم اخذ قطنه و احط فيها زيت اللوز و اوزعها على المفارق بنفس الطريقة و اخليها ليله طبعا من غير ما ازيت شعري كله

5- ماء + خميرة بعد بالقطنه و اخليها في شعري في المفارق طبعا قد ما اقدر و بعدين اغسل شعري ..

6- ماء الخيار اول شي احطه في القطنه و اوزعة على مفارقي بعدين احطه في باقي شعري و بعد اخليه ليله كاملة و بعدين اغسلة

7- زبادي + عسل + زيوت الي موجوده من الي ذكرتها فوق

8- زيت النارجيل مع الثوم .. و على فكرة قللي الثوم اذا تخافين من الريحة و صدقيني بعد الاستحمام بتروووووووووح ..

نصيحة :
هذي الشغلات الي استخدمتها و بالفعل نفعت و بشكم والله ملحوظ .. طول نعومة خيال و كثافة ....
و على فكرة السدر اذا حطيتيه ملعقة او ثنتين صغار ترى ما يغث في الغسيل لاء ابدا ما يلعوز و لا يملل .. بالعكس بسرعة يروح .. و مع التمشيط على طول يروح بالكامل ..
56
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المعصقله الجديدة
I.S.A.O

يارب تنفع هل خلطه لشعري

ولانه جاف ومقصف بالحيل

بس قوليلي كم استمريتي عليها شهر او اكثر:27:

يسلمووووو عيوني
I.S.A.O
I.S.A.O
سلام

والله احب اقولكم يابنات انه في اقل من الشهر او بشهر تقريبا .. شعري صار و لا احلى

ماشاء الله لو سمحتوا ابي اسمعها ؟؟!!! :)

وبس .... و بالفعل الي مش حابه شعرها اتمنى بصراحة تستمر و بالفعل حتى نفسيتها بتتغير و بتحب الطلعة و العزايم و الماااات هاهاهاهاهاها :)

سلام
Canaria
Canaria
الاعشاب ( سابلة و ماسكة و ساق الحمام اطحنهم و احطهم يغلون مع الزيت .. )

والأعشـاب هـاي مـن ويـن إنـجـيـبـهـا أول مـره أسمـع فيـهـا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مـوجـودة بـالـكـويـت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللـه تعـب كـل هـادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشحـم عـن جـد مـفـيـد لـهـاي الـدرجـة أنـا بـصـراحـه تلـوع نفسـي مـن منظـره فمـا بالـك أحـطـه عـلـى شـعـري :06: :o :o :o :o :o
سراب مجنون
سراب مجنون
ماشاء الله عليج وانشاء يستوى احلى بعد

الله يعينج وما توقفين اهتمام

آميييييييييييييييين يا رب
ليلك
ليلك
مشكورة اختي على الوصفات

بس حبيت اعرف ايش تقصدين بالشحم بالضبط؟؟