زهرة نقية

زهرة نقية @zhr_nky

عضوة فعالة

مثل الجليله بنت مره شعوري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن اطلب منكن المساعده العاجله والسريعه -انا يابنات كل يوم يذوب في قلبي وريد من افعال زوجي-والله ابحث عن الستر ماهو حاصل-طعني باانوثتي وصابره اقول من اجل الاطفال القلوب الصغيرة اللي مالها ذنب-احاول جاهده ان ارمم بيتي واعصابي وماهو تاركني في حالي ضربه ورا الثانيه لما اهتزت الصوره في راسي واصبحت مثل المغيبه-امشي بلا هدف ودقات قلبي اتعبتني-اليوم شغالتي تقول بابا كلام تعالي حطي لزقة ظهر على ظهري-تخيلوا بدون قميص ويريدها تضع لزقة ظهر له -حيله جس نبض واذا وافقت اكيد يقع المحضور تقول رفضت واغلقت على نفسها باب الحمام -ماذا افعل والله يابنات هو هاجرني انا لانه يريد مالي وانا ارفض بعد ان علمت انه مصمم على الزواج-شكله يكرهني وانا حبي من طرف واحد لاتلوموني كلا يعمل بااصله-الان كيف اتصرف معه كيف اداوم واترك الخادمه-هو يرجع لها من الدوام-هل ارسل له رساله بالجوال لاني اخاف اواجهه يضربني ويضربها -مع انه راها لما اخبرتني-وسكت-اريد ان اتصرف معه قبل ان يعود لاتقولوا علمي اهلك او اهله لان كلهم عارفين افعاله اهلي يقولوا اصبري وربي يحاسبه واهله يقولوا تكذب لاتصدقيها-هل اطلب الطلاق-ماذا افعل؟
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%%%
%%%
الله يعينك ياعزيزتي
وان شالله البنات يفيدوك
رفع لعيونك
نجم في السماء
نجم في السماء
لا حول ولا قوة الا بالله عزيزتي اكثري من الاستغفار والدعاء وقيام الليل والصدقة وحاولي تحببينه فيج مثلا لا تهملي عمرج اتكشخي جدامه وادعيله الله يهديه جيبيله اشرطة توعوية انصحيه بالحسنى واكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ...

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلحه ويحببه فيك وان يهديه اللهم آمين
@سكرررر زيادة@
الله ياخذ عمره ويريحك من وجهه ياشيخة ويرزقك باحسن منه
فو1كه
فو1كه

لاحول ولاقوة الا بالله

اختي يتزوج افضل من انه يفعل المحظور
ومالك حلالك تتصرفين فيه
لكن وجود الخادمة في البيت وهو بهذه الحالة خطررررر
ومثله لايؤتمن على ابنائه

مادري كلامي ملخبط شوي
بس انا عطيتك عناوين وانتي بيدك الموضوع والخيار