هنولولوا

هنولولوا @hnololoa

محررة فضية

ياربي استغفر الله ايش الاجواء هاذي شكلو فيا مرض اسمو اكتئاب الطبيعه خخخخخخ

الملتقى العام

صباح الخير ويارب يكون خير

امس اتقابلت انا وصديقاتي في نادي نسائي وجلسنا تقريبا 3ساعات وفي هاذي الساعات ماتصدقو يابنات مرت علينا

الفصول الاربعه اول شي كان الجو رطوبة وحر وبعدين قلب رطوبة وكتمة وبعدين جانا هوااااااااااااء وفجاءة وقف الهواء وجانا غباااااااااااااااااااار بدون مقدمات طبعا هذا في الجبيل السعيد :09:
المهم وماجاني نوم بالليل تدرون من ايش؟؟؟؟؟؟؟ صوووووت هواااااااااااااااااااااااااااااااء فظييييييييع احس البيت

بينهد علينا بسم الله علينا وجاني اكتئاب والله العظيم حسيت اني ضايعه من هاذي الاجواء تصدقون اني اخاف

من التقلبات المناخية هاذي خوف موطبيعي :(لاتضحكو علي والله العظيم حتى زوجي مارضيت يروح الدوام

من قوة الهوااااااااء اللي برا وقللي اللي ربي كاتبه بيصير لواني في غرفة وقفل علي بببيبان :icon33:ادري انا بس ليطمئن

قلبي مواكثر , وولدي اللي بالمدرسة راح اغيبة ان شالله والله العظيم مؤمنة اللي ربي كاتبه بشوفه ولورايد ياخذ اي احد

مننا ماراح نقدم ساعه ولانئخرها بس قلتلكم ليطمئن قلبي من الشحتفة اللي يتشحتفها على زوجي وعيالي احس القيامة

بتقوم قلت لزوجي من هالصبح مابقى شي قللي على ايش قلتله ع الدنيا سكت مارد علي كانه يقول يالله صباح خير

:44: والله يبنات اني صرت اخاف من هاذي الاجواء الغريبه في حياتي مامرت علينا تقلبات مناخية وكوارث طبيعيه

زي هالسنة بس مااقول الا

اللهم توفني وانا اشهد ان لااله الاانت وان محمدا عبدك ورسولك

امنت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم

اللهم لاتمتني الاوذنوبيي قد غفرتها كبيرها وصغيرها

اللهم اهدني وزوجي وذريتي الى صراطك المستقيم

يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

اللهم امين

بنات امنو :26:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& شوشو &
& شوشو &
اللهم توفني وانا اشهد ان لااله الاانت وان محمدا عبدك ورسولك

امنت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم

اللهم لاتمتني الاوذنوبيي قد غفرتها كبيرها وصغيرها
ملــكه بحجابــي
ههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوافه

توكلي على الله هذا هو صوت هواء لو كنتي من اهل جدة وشفتي الي شافوا كان حزتها صدق خفتي
للمعلوميه انا مو من اهل جدة بس حسيت فيهم
حب الرمان2009
حب الرمان2009
حنا بالرياض ماعندنا الا الغبار الله يرحمنا برحمته
dalya119
dalya119
آآآمين

الله يرحمنا برحمته

وكلي أمرك لله وأنت كذلك إن شاء الله وإذا خفت أكتمي خوفك

لا تخوفين الآخرين معك في البيت عندك ومثل ماقلت الفصول الأربعه في يوم

يعنى الصباح كان هواء شديد بعده بكم ساعه بيخف طبعا كله بإرادة رب العالمين

وهو القادر على كل شيء سبحانه
هنولولوا
هنولولوا
اللهم توفني وانا اشهد ان لااله الاانت وان محمدا عبدك ورسولك امنت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم اللهم لاتمتني الاوذنوبيي قد غفرتها كبيرها وصغيرها
اللهم توفني وانا اشهد ان لااله الاانت وان محمدا عبدك ورسولك امنت بالله ربا وبالاسلام دينا...
اللهم امين

شكرا حبيبتي