بكريه وعندي اسئله مستــــحيه منها موووووت تعالوا جاوبوني لو سمحتوا ....

الحمل والإنجاب

ادخلي وتعرفي ......

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي العزيزات عندي كم سؤال ومحتاره ساعات اقول يابنت خليها على ربك وهونيها ليش وجع الراس ...

لكن فيني لقافه ونفسي اعرف , خاصه انه انا بكريه واكبر وحده ومستحيه اقول لأمي او اي احد..

باقي كم يوم وادخل الثامن الله يسهل ان شاء الله

ياليت تجاوبوني بكل جديه وبدون اساليب التهويل او اي شي يعني هونوا وحنوا شوي علينا يالبكريات الخوافات ....:06:

واللي ماتبغى تجاوب ياليت تدعيلي انا وزوجي ان الله يسهل امورنا ويسهل ولادتي امين يارب ..

ابدا اسئلتي المحرجه :icon33:

وقت الولاده كيف اعرف انها ولاده واذا نزلت المويه كيف يعني احسها مثل الصنبور اذا انفتح وااااااااااااااء احراج :09:

واذا جت الدكتوره بتفحص وتعرف كم فاتح الرحم وهو مثلا فاتح 1سم او 2سم كيف تكشف والمكان ضيق هيء هيء عذاااااااااااب

ووقت الشق ( اعوذ بالله من هالسيره ) يعني الخياطه كيف هل يتغير شكل المكان وكيف اقدر اخذ دش او اقضي حاجه

الله يعزكم ويكرمكم يعني شي مؤلم او عادي الموضوع والخيوط كيف تختفي وكيف اعرف انه خلاص خلصت من هالجرح ؟

اهاااااااااااااااااااااااااااااا جينا عند سؤالي الاخير واكبر احراج عندي ..

الله يكرمكم ( دم النفاس ) كيف يعني لاني ساعات افكر واحسه مثل النزيف اللي مااقدر اسيطر عليه وهالتخيل مسبب لي

ازعاج قولولي كيف الكميه وهل تقل وفي حدود كم يوم , وهل فيه شي وقت الولاده ممكن تسويه الدكتوره وتنظف المكان وبالتالي يخف الدم ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ادري ثرثرت كثير عليكم واسئلتي بدون سنع بس والله تزززززززززززززززن في راسي نفسي اعرف ياليت تجاوبوني

وبالله عليكم بدون التهاويل والمبالغات ارجوكم ..
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت في بعدك
تعبت في بعدك
والله ياغاليتي نفس الأسئلة تدور في راسي ياليلت احد يفيدنا
عصير ليمون بارد
توكلي على الله وما بيصير الا كل خير
منااال
منااال
شوفي حبيبتي الولاده *****الله تساهيل اول علامات الولاده الم بعض الاحيان يكون في بدايته خفيف وبعدين يزيد اما المويات بصراحه دايم ماتنزل معي بس في غرفة الولاده يشقون الكيس القابلات اما الكشف احس انه مؤلم بس لاتخافين فيه حريم مايحون ودم النفاس عادي نفس الدوره او اقل والمنطقه اذا اهتميت بنفك بالنفاس ترجعين زي اول والخيوط تنزل ع حسب بس هوني الامور كل شي بيكون خير

وتقومي بالسلامه
المطفوقه
المطفوقه
هونيها وتهووون صدقيني اسهل ولاده ولادة البكريه وان شاء الله كل شي بتعرفينه بوقته ,,

ادعي لي ربي يفرجها وتتسهل ولادتي وولادتك يارب
تعبت في بعدك
تعبت في بعدك
الله يهون علينا ويتمم حملنا