ام شيم

ام شيم @am_shym_7

عضوة جديدة

ادعوووووووا لي يااااااااا بنوتااااات

الحمل والإنجاب

الـــــــســــــــلام عليـــــــــكم

هلااااا حبيبااااتي شخبااااااااركم ؟؟؟؟؟؟

انااااااااا اختكم ام شيم جديده فالمنتـــــــــــــــدى وان شاء الــله اكـــــون خفيــــفه عليـــــــكم

بنااات انا عندي موووضووووووع جدا مضايقني وما اقول غير اعووووذ بالله من الشيطان على كثر مايوسوس لي

انا صار لي متزوجه 8 شهور وحملت بعد شهرين من زواجي وكان خارج الرحم وصار لي نزيف وشالوا قناة فالوب

الحمدلله على كل حـــــــال وبعد 3 شهور رحت للطبيبة عشان اسوي فحوصات واشوف انه كل شي طيب

والحمدلله كل شي تمام وقلت بتوكل على الله ف اني احمل ولله الحـــــمد امس موعد دورتي وانا دورتي منتظمه

سويت فحص فالبيت وطلع عندي موجب ورحت على طول اسوي فحص دم وطلع موجب وسويت السونار المهبلي

بس ما بين شي بس قالت لي الدكتوره بدري وايد و بطانة الرحم ثخينه وهذا يدل انه الحمل داخل الرحم ان شاء الله خير

انا خاااااااايفه وااايد انه مايصير لي نفس حمل القبلي بس كل ساعه اتعوذ من الشيطان والله ان شاء الله بيرزقني

ادعوووووووووووواااا لي يااا بنـــــااااااااات

اتمنــــــى اذا احد مر بنفس حالتي يعلق عالموضوع
10
700

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفاف الحسن
عفاف الحسن
الله يتمم عليك ويفرحك بشوفة ضناك بين ايديك
سجا11
سجا11
الله يررزقك الحمل السليم يارب " ما عندي فكره ياقلبي بس حبيت ادعي وارد عليك وربي يفرج عليه ولادتي يارب"
سعوديــــــه,,
الله يسهل امورك ويتمم حملك..توكلي على الله وادعـي ..
رفـع ..للبنات اللي عندهم خبـره ..
ام شيم
ام شيم
امييييييييييييييييييين......

تسلموووون على الـــــرد والله يسهل على كل حامل ويزرق كل محرووووم يااارب
4lay
4lay
الله يثبت حملك يارب ويفرح قلبك ان شاءالله ويرزقك ماتتمني وطمنينا واتركي عنك وساوس الشيطان وتوكلي على الله وربي ان شاءالله مابيخذلك واحمدي الله واكثري من الاستغفار والله يكملك على خير ان شاءالله حبيبتي