عالم من الصمت
عالم من الصمت
السبب الرئيسي هو نوعية اللحمة اذا كانت مش ولابد والله لو تكشنينها من هنا لييييييييين بكره ماتروح الريحه اذا انتي من اهل الرياض وبأي حي علميني ادلك على ملحمه اللحم عندهم شي ثاااااااني ودك تاكلينه من دون طبخ من حلاته خخخ ولاهو بغالي
السبب الرئيسي هو نوعية اللحمة اذا كانت مش ولابد والله لو تكشنينها من هنا لييييييييين بكره ماتروح...
اذا كنت تخلين اللحم برى الثلاجه فالوقت طويل جدا انتبهي لاتفسد .اقولك طريقتي في طبخ اللحم ويطلع حلوا وطعمه لذيذ اغسل اللحم واحطه في قدر واصب عليه مويه مغليه واخليه يغلي دقيقتين وبعدين أشيله وأحطه بمصفاة تحت المويه يروح الريم وأغسل القدر وأحط اللحم في القدر وأقطع عليه بصل وطماطم وثوم وأبشر زنجبيل واحطه يعطي طعم روعه وأحط بهارات عدله دارسين وليمون أسود وهيل احرص على الهيل بعد يعطي نكهه واحمسه خمس دقايق وانا مغطيه القدر لين تطلع مويه من اللحم والطماط والبصل واضيف المويه المغليه والملح . بس لاتكثرين مويه تطلع ماصخه وكل شوي طلي عليها لاتخلص المويه .اسفه طولت بس بتدعيلي اذا جربتيها .وعلى فكره نوعية اللحم وعمر الذبيحه لها دور ترى .واذا سويتيها ذوقينا ياحلوه وهاذي لكم:26:
بحرالماس
بحرالماس
مشاء الله من الفجر صعبه طلعيه الساعه 10 والله يمديك
عاشقه الجنه التقيه
يمكن الذبيحه نفسها زفره
لولو القطة
لولو القطة
السبب الرئيسي هو نوعية اللحمة اذا كانت مش ولابد والله لو تكشنينها من هنا لييييييييين بكره ماتروح الريحه اذا انتي من اهل الرياض وبأي حي علميني ادلك على ملحمه اللحم عندهم شي ثاااااااني ودك تاكلينه من دون طبخ من حلاته خخخ ولاهو بغالي
السبب الرئيسي هو نوعية اللحمة اذا كانت مش ولابد والله لو تكشنينها من هنا لييييييييين بكره ماتروح...
حبيبتي ياريت تعلميني وين محل الملحمة أنا بالرياض كتير ضروري من زمان وأنا أدور على لحمة طيبة جزاك الله خيرا
الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
يؤيؤ يؤيؤ الله اكبر عليك خخخخخ اجل طلعين اللحم من بعد صلاه الفجر خخخ قويه والله ليش؟ انا دايما اطلع اللحم من الساعه 10 واطبخ غداي الساعه 11 يعني بس يبيلك ساعه ويفك الثلج عن اللحم انتي يااختي طلعي اللحم من الساعه11 والله يوفقك ترى سبب الريحه الخايسه للحم هو من تطليعك لها من الفجر ترى تعفن وتروح والله لان اجواءنا في السعوديه تخلي البيض يستوي تحت اشعه الشمس خخخ والسليق تراه اطعم مع اللحم انتي قطعي البصل مره مره صغير والثوم اهرسيه بعد مره وحطي فلفل حب وهيل حب بعني ست حبات هيل ومثلها فلفل اسود والله يطلع شي وحطي اللحم واحمسيه لين ينشف ماءه وحطي بهارات شوي لاتكثرين علشان ماتغمق مرقه السليق وبس بالتوفيق