الكنب الرمادي...

المنزل والديكور

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير:time:

بنات انا حابه استشيركم بغرفة الحريم

الكنب لونه رمادي والخداديات مختلطه الوانها يعني مو ساده (فوشي,ابيض,اسود,فسفوري)<<فسفوري جاي على اخضر :35:

والجدار لونه بيج

سؤالي يالغاليات لو صبغت الجدار رمادي فاتح ساده يظبط والا تطلع الغرفه كئيبه

وكمان ابي احط موكيت رمادي للغرفه كامل (مكرونه)لان السراميكــ لونه بيج بس متردده اخاف تكون مكتمه الغرفه وكئيبه ياليت تفيدوني ..<<كان ودي اصورلكم الكنب بس انا مو ببيتي هالأيام ....

انتظر ارائكم ياحلوات :27:

15
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايما طيوبة
دايما طيوبة
لا مش هيكون حلوو لون الجدار والكنب والسجادة كلهم رمادي
السجادة خليها فوشي مع رمادي او اسود
اما الجدار ممكن تعمليه رمادي فاتح جدا
&الماس&
&الماس&
فري من الموكيت المكرونة فرارك من الاسد ههههههه
يجمع لك اوساخ وصعب تنظيفه
ومن رأيي خليك على السيراميك اريح بالتنظيف
والجدران اذا كان بيج فاتح مرررره خليه وحطي جدار واحد ورق جدران مناسب
دلوعه وقلبها طيب
لا مش هيكون حلوو لون الجدار والكنب والسجادة كلهم رمادي السجادة خليها فوشي مع رمادي او اسود اما الجدار ممكن تعمليه رمادي فاتح جدا
لا مش هيكون حلوو لون الجدار والكنب والسجادة كلهم رمادي السجادة خليها فوشي مع رمادي او اسود اما...
يسلمووو حبوبه ع الرد بس انا راح اضيف ع الجدار الرابع الوان مثل الوان الخداديات بالجلاد اعتقد الكل عارف فكرتها وراح اركب رفوف بيضاء واحط عليها تحف ملونه وبالنسبه لسجاده اناراح افرش الغرفه كامل لو حطيت الموكيت ملون احس ماراح يظبط مع الكنب لان الكنب فيه الوان والا شورايكم بنات:)<<ياكثر هذرتكــ
دلوعه وقلبها طيب
فري من الموكيت المكرونة فرارك من الاسد ههههههه يجمع لك اوساخ وصعب تنظيفه ومن رأيي خليك على السيراميك اريح بالتنظيف والجدران اذا كان بيج فاتح مرررره خليه وحطي جدار واحد ورق جدران مناسب
فري من الموكيت المكرونة فرارك من الاسد ههههههه يجمع لك اوساخ وصعب تنظيفه ومن رأيي خليك على...
هيك أؤلتك <<يعنني احكي شامي هع:22:

بس شكله حلو:(
يلا مو مشكله نشوف له حل بعدين

شاكره لك مروركــ ياحلوه
Yasmena88
Yasmena88
لا ياقمر ماتدهنى الجدار رمادي شوفى لون فاتح حلو يزهيها