بوبو فوفو

بوبو فوفو @bobo_fofo

عضوة نشيطة

ساعدوني بحل مع زوجي

الأسرة والمجتمع

تعالوا ساعدوني بمشكلتي مع زوجي
الله لايحرمني منكم مشكلتي مع زوجي اني فقدت الثقه فيه بسبب كثرة خياناته ومستحيل اثق فيه نهائي كل مره اكتشفه بمصيبه اكبر من اللي قبل
والله انا مو مقصره معه بشي والدليل ان خيانته لي من ثاني ايام زواجنا هو تربى على الغزل وعلى الافلام الاباحيه وكل شي مو زين ومايقدر يتركها تعبت وبكيت وتهاوشنا وصرخت وزعلت عند اهلي بدون فائده
وعنده اصحاب السو الله لايسامحهم كل مره يفتحونه على شي اما برامج او صور ولا افلام
والله تعبت وماعاد فيني صبر
بس ماقدر اطلب الطلاق اهلي ظروفهم صعبه وصعب صعب؟؟
ساعدوني فقدت الثقه في نفسي وفي شكلي مع ان كل اللي حولي يمدحني بس تعبت منه ومن تصرفاته
يااااااااااااااارب يفرجج همي
ادعولي تكفون ان الله يهديه
60
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ashouaaq99
ashouaaq99
اسال الله ان يفرج همك ويهدى زوجك
زيزي07
زيزي07
الله يهديه وبهدي شبابنا
الله يعينك
حنييين الطفوله
حبيبتي اسأل الله ان يهديلك زوجك الجأي لله وحده بالدعاء وقيام الليل استغلي الشهر الفضيل بالدعاء عند الافطار اذا خرج من المنزل استودعيه اكثري من الاستغفار واسمعي محاضره الشيخ عبدالكريم المشيقح بأذن الله سيتغير حالك الى احسن الاحوال.....
عالية مقام
عالية مقام
حبيبتي اكثري من الاستغفار
والجي لمن بيده حل امورنا وفرج كروبنا ..اعمري نفسك وبيتك بذكرالله وتعلقي به ادعية واطلبيه فلن يردك خايبة وصدقيني لن نستطيع حل امرك ولا نملك لانفسنا نفعا الا بالتقرب للمولى سبحانه ولكن نملك دعاء في ظهر الغيب لك ولكل متضررة
اسال من بيده مفاتيح ومغاليق الامور الحي الذي لا يموت عالم الغيب المطلع ع العباد أن يهدي زوجك وزوجي وجميع شباب المسلمين .. اسالك الهي بان تمن عليهم بالهدية فقد ضعفت انفسهم واستقوى بها ابليس واغواهم فمن بفضلك الهي بايمان يعمر قلوبهم ويبعد عنهم الشر والسوء انك ولي ذلك والقادر ع كل شي
عنقود تفاؤل
عنقود تفاؤل
يا حبيبتي الله يهديه انتِ نصحتيه واديتي واجبك اذا هو مستمر بالغلط كيففه اترككيه
لا يهمممك كثير اهم شيء عيالك وتقربي من ربي كثير وادعي انه يسخر لك زوجك ويبعده عن الشر وبنات الحرام

يعني بالعععربي طنششيه رتبي بيتك واطبخي وصالي عيالك وكوني مرتبه وههاديه ولا تعطيينه وججه

وكأنه هو بجهه وأنتِ بجهه خليه عايش بلحاله وانتِ بلحالك

عودي نفسك على الهدوءء ولا عاد يهمك ولا يهز عندك شعره وبالمققابل

لو صار بينكم اي خلاف وقققام يييصصصارخ ويتفلظ او اي شيء كوني هاديه ولا تردين واسكتي واسمعي وخلي قلبك حججر

اللي مايستاهلك لا تبكين عشانه ولا تزعلين عششانه ولا يضيق صدرك عششانه

روقي والحياة حلوه وهو وربي بيحاسبه

وححاولي تتجنبينه وتتجنبين اي نققاشش معه صدقيني هو بالنهايه بيححس بنفسه وقد ايش انتِ تأدين كل واجباتك وهو لا

لا تبكين ولا تصارخين ولا تزعلين عششانه وهذا كله يبي له صصصبر وعودي نفسك واستعيني باللله وتقربي لله اكثر

وحاولي تشيلين الحقد اللي بقلبك له عششان تقدرين تتحكمبين بنفسك ولا تغلطين ولا تصارخين

ووكلي امرك لله

الحمدلله واستغفرالله ولا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والله اكبر وحسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

.
ادعوا لي بـ ان اصبح جميلة وان اتزوج سريعا وان ارزق الصديقات الذين اتمناهم الله يجزاكم خير
والملك يقولكم ولكم بالمثل =)